الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"
الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"


التخبط يسيطر على «كاف» بعد الكشف عن موعد السوبر الإفريقي  

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 14 أغسطس 2023 - 07:30 م

حالة من التخبط ضربت مواعيد منافسات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" في الموسم الجديد 2023-2024 وذلك بعد الإعلان عن الموعد المبدئي لمباراة كأس السوبر الإفريقي .

وكانت مصادر داخل كاف كشفت عن موعد إقامة مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الأفريقي لكرة القدم على الأراضي السعودية.

وحدد كاف الفترة من 15 إلي 20 سبتمبر موعدا لإقامة المباراة .

وكانت صحيفة البلاد السعودية كشفت إن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قرر إقامة مباراة السوبر بين الأهلي واتحاد العاصمة في السعودية يوم 15 سبتمبر المقبل.

وتوج النادي الأهلي بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي، ليضرب موعدا مع فريق اتحاد العاصمة الجزائري، بطل الكونفيدرالية، في مباراة كأس السوبر الأفريقي.

وجاء تضارب المواعيد خاصة وأن الأهلي من المقرر ان يلعب الأهلي مباراته في دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا  في شهر سبتمبر إذ سيُلعب الذهاب أحد يومي 15 و16، والإياب في أحد يومي 29 و30.

وكانت قرعة الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024، أسفرت عن وقوع النادي الأهلي حامل اللقب والذي سيبدأ مشواره من دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، في مواجهة الفائز من فريق كم كم بطل زنزبار وسان جورج بطل إثيوبيا.

مباراة الأهلي واتحاد العاصمة بالسوبر الأفريقي في السعودية

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة