محمد شريف
محمد شريف


أحمد موسى عن احتراف محمد شريف: لاعب خلوق ومحترم ومرعب حراس المرمي

محمد حسنين

الإثنين، 14 أغسطس 2023 - 11:45 م

وجه الإعلامي أحمد موسى، رسالة إلى محمد شريف، مهاجم النادي الأهلي، بعد إعلان انتقاله لنادي الخليج السعودي.


وعبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي تويتر، قال الإعلامي أحمد موسى : «نجمنا محمد شريف المخيف لاعب النادي الأهلي، يبدأ رحلة احتراف في نادي الخليج السعودي».

وتابع موسى: «لك الشكر والاحترام لما قدمته طوال السنوات الماضية للأهلي، لاعب خلوق ومحترم ومرعب حراس المرمي».

اقرأ أيضا| محمد شريف بعد رحيله إلى الخليج: «لاعاش ولا كان اللي يتشرط على الأهلي»

من ناحيته، حرص محمد شريف، نجم النادي الأهلي، المنتقل لصفوف الخليج السعودي، في فترة الانتقالات الصيفية، على توديع جمهور وإدارة القلعة الحمراء برسالة مؤثرة للغاية.

قال محمد شريف عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":" السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في البدايه مين يكون معاه وفي ظهره النادي الاهلي ويقدر يتشرط أو يملي شروطه عليه".

أضاف شريف:" انا بكتب البوست ده حابب أوجه الشكر لكل ماه و ينتمي للكيان الكبير وبيتي النادي الأهلي".

أشار:" أولا الجمهور.. أنا فعلا مش لاقي كلام يوصف ولا يوفي حقكم عليا بعد ربنا سبحانه وتعالي كنتم أنتم خير دعم ليا وخير سند في أوقات صعبه ليا وللفريق ككل بشكركم . وبعتذر عن أي تقصير في يوم حصل مني وهتفضل أصواتكم ديما معايا وجوايا يا أعظم جمهور في العالم، جمهور الأهلي هو من يصنع النجوم دمتم نعمه".

واصل شريف:" ثانيا..أشكر إدارة النادي الأهلي أنها ساعدتني وادتني الفرصة أن أخر ج من الباب الكبير ومن خلالهم وتحت إشرافهم هم ، أول ما اتعرض عليا العروض كنت حريص علي توجيهها للإدارة لدراستها قبلي أنا شخصيا وكمان لحفظ حقوق الكيان نفسه قبلي أنا شخصيااااااا وتحقيق أكبر إفاده للكيان".

أكد محمد شريف:" وبقولها وأكد عليها.. لاعاش ولا كان اللي يجي الأهلي ويتشرط عليه في تجديد ولا غيره أنا خارج من باب الأهلي الكبير ولله الحمد حاولت أفيد النادي علي أد ما أقدر وده ميجيش جزء من فضل النادي عليا شخصيا وده شيء يشرفني، وديما يكفيني ويكفي أولادي إن اسمي موجود في سجلات النادي وهذا من فضل الله عليا".

أكمل محمد شريف:" ثالثا.. أشكر كل من زمالتهم وكانو سند ليا وقت لعبي بالفريق من لاعبين كانو اخواتي وديما في ظهر بعض وبفضل الله وبفضلهم عرفت أحفر وأسجل أرقام هتفضلي موجوده باسمي داخل سطور الكيان الكبير، وبشكر كل المدربين والإداريين اللي اشتغلت معاهم من أصغر واحد لأكبر واحد واخواتنا العمال اللي تعبو معايا جدااا طوال الفترة والفريق الطبي كله بلا استثناء".

شدد:" أخيرا وجب التوضيح.. عشت جوه النادي الأهلي ٦ سنين من عمري واجب عليا والتزاما مني اتجاه النادي أخرج وأنا شخص مسئول ولذلك أنا من طلبت من النادي الأهلي أخذ كل الاحتياطات لضمان حقوق عودتي من جديد لدوري المصري من خلاله فقط أو العرض عليه أولا قبل العودة لمصر، وأي كلام يقال في الموضوع ده لا يمت للحقيقه بأي شي وهذا للعلم فقط".

أتم محمد شريف:" الأهلي مفيش حد يتشرط عليه للتأكيد ولكل اللي متابعني طول سنيني ال٦ بالأهلي لم أفتعل ولو مشكلة واحدة وهذا من فضل الله عليا ، لأني أتعامل مع منظومه أعرف واجباتي اتجاها بكل تفصيله.. ولنا عودة".

وأعلن النادي الأهلي، اليوم الإثنين، انتقال لاعبه محمد شريف، إلى صفوف الخليج السعودي رسميًا في فترة الانتقالات الصيفية.

وأكد الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على انتقال محمد شريف لنادي الخليج، قائلًا:" محمد شريف إلى الخليج السعودي.. شكرًا على ما قدمته للنادي في السنوات الماضية".

وأعلن الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي، عن الموافقة على بيع اللاعب محمد شريف إلى نادي الخليج السعودي. جاء ذلك بعد الرجوع إلى مارسيل كولر، للحفاظ على احتياجات الفريق الفنية.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن محمد شريف رفض تجديد تعاقده مع النادي الأهلي، وإن اللاعب يفضل الاحتراف في صفوف نادي الخليج السعودي.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة