أحمد السقا
أحمد السقا


تفاصيل مسلسل أحمد السقا الجديد" الجولة الأخيرة"

ميادة عمر

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 - 01:46 م

يستكمل الفنان أحمد السقا تصوير أحدث أعماله في عالم الدراما، وهو مسلسل الجولة الأخيرة، والمقرر عرضه على أحد المنصات الرقمية بطولة أحمد السقا وحنان مطاوع وأسماء أبو اليزيد.

وكان الأسم الأول لمسلسل الجولة الأخيرة هو وزن الريشة، ولكن الجهة المنتجة للعمل قررت تغيير اسمه واستقرت على اسم الجولة الأخيرة، وانطلق تصوير المسلسل في مطلع شهر أغسطس الجاري بالعاصمة اللبنانية بيروت، وذلك بعد عام كامل من التحضيرات والتعاقد مع الأبطال المشاركين في بطولة المسلسل.

مسلسل الجولة الأخيرة

مسلسل الجولة الأخيرة الذي يدخل به أحمد السقا عالم دراما المنصات الرقمية الجديد مكون من ٩ حلقات فقط، ويعد هذا المسلسل هو الأول من نوعه على مستوى الوطن العربي، حيث يعتبر أول مسلسل عربي رياضي حيث يتناول رياضة الـ mma.

ورياضة MMA هي اختصار لمصطلح Mixed martial arts بالإنجليزية وتعني فنون القتال المختلطة وهي رياضة قتالية مزيج بين كثير من فنون الدفاع عن النفس، وتقنيات ومهارات مختلفة.

إقرأ أيضا|حنان مطاوع تتعاقد على بطولة مسلسل «صوت وصورة» 

وتسمح القوانين باستخدام تقنيات الضربات المباشرة والمسكات في وضعية الوقوف أو على الأرضية وهو ما يسمح بالدخول للرياضة بخلفيات مختلفة من فنون القتال مثل الجودو، التايكوندو، الملاكمة، المصارعة، الجو جيتسو، الكاراتي، موياي تاي، وغيرها.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة