الضحية
الضحية


أصدقاء العمر قتلوا «حمدى» يوم خطوبته

أخبار الحوادث

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 - 02:07 م

كفر‭ ‬الشيخ‭ - ‬حمدين‭ ‬بدوى

جريمة قتل بشعة استيقظ عليها أهالى قرية أبو مصطفى بمركز الرياض كان أطرافها عدد من الشباب الذين تجمعهم الصداقة والزمالة منذ عدة سنوات ولكن ظهرت الخلافات فجأة فأصبحوا على النقيض وتحولت الصداقة إلى عداوة.

«اخبار الحوادث» تنتقل إلى قرية أبو مصطفى التابعة لمركز الرياض بمحافظة كفرالشيخ وتلتقى بأهالى المجنى عليه لتسرد فى تلك السطور اسرار الأصحاب الذين تحولت صداقتهم الى عداء انتهى إلى جريمة قتل اثناء اتمام خطوبة زميلهم حمدى.. حيث باتت القرية ليلة من اصعب الليالى عند سماعهم بمقتل ابنهم على يد عاطل من نفس القرية ليلة خطوبته وساد الحزن الجميع.

 حمدى رمضان محمد يبلغ من العمر 20 سنة، مقيم بقرية أبو مصطفى دائرة مركز شرطة الرياض، حاصل على دبلوم تجارة لديه ثلاثة أخوه  وأراد أن يساعد الاسرة فى العمل مع والده فى الزراعة ويبنى نفسه بنفسه.

 حمدى الابن الثالث من اربع اشقاء واثناء عمله تعرف على واحدة من قرية مجاورة تسمى عزبة بكر وعندما تحدثا سويا قرر حمدى الارتباط بها وأبلغ اسرته التى لم تؤخر له طلبا  لان ابنهم حمدى كان من الشباب المطيع والمتعاون معهم ومع اهل القرية .

واستعدت الاسرة لهذا الموقف الجميل الذى كانوا يتمنونه منذ سنوات لابنهم وذهب الاب والام فى ليلة الحادث الاليم وحمدى ذهب بعدهم قال لهم سأضع بنزين للموتوسيكل وألحق بكم وقبل محطة البنزين رآه الجانى فاتصل على الفور باثنين من العاطلين ايضا ليساعدوه وهو ذاهب لقرية عروسه انطلق الجناة بملاحقته وبين قرية ابومصطفى وقرية الرصيف نالوا منه وضربوه بقطعة خشب على رأسه من الخلف وفقد توازنه ومع ذلك اصر على الفرار منهم.

 استمروا بملاحقته حتى وصل عزبة بكر ولسوء الحظ نال منه الجناة ونزلوا ضرب فيه بالخشب على راسه حتى وقع على الارض فضربه الجانى عدة طعنات فى الصدر مزقت قلبه وفارق الحياة اثر الطعنات .

اقرأ أيضًا : الفلاشة أنهت حياة الصديق



فركب احدهم  الدراجة النارية التى كانوا يستقلونها ودهسوه عدة مرات حتى يتأكدوا من موته بالفعل.. 

على الفور ابلغ اهالى القرية مركز شرطة الرياض وعلى الفور تحرك رجال الامن والمباحث وتحرر المحضر رقم 8964 لسنة 2023م، إداري مركز شرطة الرياض، وأخطرت جهات التحقيق..

 تلقى اللواء ايهاب عطية مدير امن كفرالشيخ ، إخطارا من مركز شرطة الرياض يفيد بقتل شاب بقرية أبو مصطفى، وعلى الفور انتقل مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، إلى مكان الواقعة وتبين مقتل الشاب وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة..وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة رقم 8964 لسنة 2023م، إداري مركز شرطة الرياض، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وتم تشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض الواقعة وأسباب حدوثها تحت تصرف النيابة العامة وصدور تقرير الصفة التشريحية لذلك كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة وانتداب الطبيب الشرعي لبيان أسباب الوفاة..

وشيع أهالى قرية أبو مصطفى والقرى المجاورة لها جثمان الشاب وظهر الحزن والغضب على وجوه المشيعين واكتست القرية بالسواد على فقدان ابنهم حمدى بهذه الطريقة البشعة. 

وطالب والد حمدى الحاج رمضان محمد بالقصاص لابنه الذي مات بسبب الغدر في اسعد يوم في حياته.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة