المجنى عليه
المجنى عليه


يذبح جاره لسرقة الموتوسيكل الخاص به

أخبار الحوادث

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 - 02:11 م

الشرقية‭ - ‬إسلام‭ ‬عبدالخالق

 لم يكن يدري هاني صلاح النمر الشاب اليافع الذى أنهى عامه العشرين قبل أسابيع قليلة، أن لحظاته الأخيرة في الحياة وسبب من أسباب موته مُعلقًا بين ثنايا سوء نية أحد جيرانه الذي غلبه الطمع ولعب بنفسه السيئة إلى الحد الذي استحل معه سفك الدماء لري ظمأه الطامع في مال غيره، وتربص اللص القاتل بالمجني عليه بعدما استدرجه إلى منطقة بعيدة عن أعين الناس، وهناك سدد طعنة نافذة استقرت في جسد الشاب هاني ليُفارق الحياة ضحية لطمع اللص، الذي أنهى حياته وذبحه لأجل سرقة دراجته النارية (موتوسيكل) ولاذ بالفرار والهرب ظنًا منه أنه بذلك قد يفلت بفعلته وجريمته تلك، لكن أعين العدالة اليقظة حالت دون تنفيذ مخططه الإجرامي الدنيء.

أوضحت صفاء محمود محمد، 33 سنة، ابنة خالة المجني عليه، إن ابن خالتها كان مثالًا للكد والاجتهاد وتحمل المسؤولية، مشيرةً إلى أنه تحمل المسؤولية بعدما انفصلت والدته عن والده، وأخذ يعمل باليومية في أراضي الناس لأجل أن يأتي بالنقود التي يشتري بها ما يحتاجه البيت، فيما ترعى والدته شقيقيه المعاقين من ذوي الاحتياجات الخاصة.

اقرأ أيضًا : بسبب صورة شاب.. قتلت صديقة العمر

وطالبت ابنة خالة المجني عليه، خلال حديثها لـ «أخبار الحوادث»، أن ابن خالتها المجني عليه لا يستحق تلك النهاية البشعة، مطالبةً بالقصاص من القاتل.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارًا يفيد بالعثور على جثة الشاب هانى صالح النمر، 20 سنة، مقيم بجزيرة الشافعي بمركز أولاد صقر، مذبوحًا في أرض زراعية بجوار مصرف صان الحجر.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وبالعرض على النيابة العامة قررت تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وطلبت تحريات المباحث وتحديد هوية المتهم وضبطه.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة جار المجني عليه، ويُدعى «ع»، 23 سنة، وأن المتهم قد استدرج المجني عليه وأنهى حياته لأجل سرقة دراجته، فيما تم ضبط المتهم والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة،التي وجهت للمتهم تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، واقتران تلك الجناية بجناية أخرى؛ ذلك بأنه في ذات الزمان والمكان قد سرق الدراجة النارية المملوكة للمحني عليه، وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة