فريق الزمالك
فريق الزمالك


مع استمرار الأزمات.. الزمالك لا يعرف الاستقرار

آخر ساعة

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 - 04:25 م

■ كتب: أحمد عاطف العوام

يبدو أن الزمالك تعاقد على استمرار الأزمات واستيراد المشاكل وتفجير الخلافات.. مما يؤثر على القلعة البيضاء إداريًا وفنيًا وماليًا واجتماعيًا ويسبب الحزن لعشاقه.. فلا يمر يوم إلا ونسمع عن مشكلة جديدة

موضوع الحجز على أرصدة النادى أصبح مملاً وأصاب الجميع بالاكتئاب ولا أحد يعلم الحقيقة ولا يعلم أحد من هو صاحب الكلام الصحيح، فمرتضى منصور رئيس النادي السابق يؤكد على حجز البنوك بينما يؤكد ممدوح عباس بأنه لا يوجد أى حجز من جانبه وأنه تم رفع الحجز من شهر مايو الماضى، الأزمة المالية تسببت فى عدم تعاقد الفريق مع أى لاعب مما أدى إلى توديع البطولة مبكراً.. وفي السطور القادمة سوف تستعرض «آخرساعة» العديد من الأزمات التى تواجه القلعة البيضاء الموسم القادم.

أهم وأقسى الأزمات على عشاق الكرة البيضاء هو قرار إيقاف القيد من قبل الفيفا بسبب الغرامات المتراكمة على النادي وهى غرامة سبورتنج لشبونة مليون ونصف مليون دولار بسبب قيمة انتقال شيكابالا للفريق الأبيض وغرامة الغاني اتشمبونج البالغة 280 ألف دولار.. وحق الرعاية لوادي دجلة في السنغالي إبراهيما نداي وهى 7 آلاف دولار وهذه الغرامات مرشحة للزيادة بسبب القضايا العديدة على الزمالك في المحكمة الرياضية مثل قضية خالد بوطيب.

◄ اقرأ أيضًا | إيقاف القيد في الدوري المصري| عقوبات سيئة السمعة دوليًا

ثاني الأزمات هى المستحقات المتأخرة للاعبين عن الموسم الماضي والتي أشعلت غضب اللاعبين وعلى رأسهم شيكابالا وأحمد فتوح وزيزو. وانتهاء عقود محمد عواد ومحمد صبحى حارسى المرمى نهاية الموسم.. غضب سيف الجزيري ومحمد عبد الغني وأشرف روقا لأسباب مختلفة.. كذلك تفكير النجوم في الرحيل أصبح مملاً فأحمد سيد زيزو يسعى للاحتراف وفتوح عقده ينتهى الموسم القادم واشترط للتجديد الحصول على المتأخرات قبل أى شيء ويخشى المسؤولون من توقيع فتوح للنادي الأهلي في يناير القادم كذلك ما يتردد عن الخوف من رحيل الكولومبي أوسوريو المدير الفني الذي لم يتقاض راتبه فى آخر ثلاثة أشهر.

الأغرب هو حرب البيانات المتبادلة بين كثير جداً من الأطراف ومحاولات كل طرف إثبات أنه الأحق والأصح على حساب النادي.

وانتقلت الأزمة المالية ورحيل النجوم إلى كرة اليد بعد شكوى من اللاعبين والمدير الفنى الاسبانى السابق والمحترف الأجنبى وقرر اتحاد اليد إيقاف قيد الزمالك للصفقات الجديدة ومنع المشاركة فى البطولة العربية المؤهلة للسوبر جلوب حتى حل هذه المشاكل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة