محمد شريف
محمد شريف


رسالة حب من شريف| الأهلي يجهز للإعلان عن صفقة المهاجم الجديد

طارق نور

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 - 07:16 م

اتخذ النادى الأهلى عدة قرارات وتحركات أول أمس استعداداً وتجهيزاً للموسم الجديد على كل الأصعدة وكانت أهم القرارات هو إعلان رحيل مهاجم الفريق محمد شريف حيث أعلن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي، عن الموافقة على بيع اللاعب إلى نادى الخليج السعودى وذلك بعد موافقة السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للحفاظ على احتياجات الفريق الفنية.

ويأتى قرار الأهلى بالموافقة على رحيل أحد نجومه استعدادًا لضم صفقة المهاجم السوبر التى تعمل لجنة التعاقدات على إنهائها فى أقرب وقت ممكن وإن كانت المعلومات مازالت سرية للغاية فى هذا الملف بعد غلق المفاوضات مع سوزا وموليكا ولكن بعد إعلان رحيل شريف فقد يتبين أن الأهلى أنهى بالفعل اتمام صفقة المهاجم وإلا لم يكن ليوافق على رحيل شريف وظل متمسكًا به باعتباره أحد نجوم الفريق ومن أبرز مهاجمين الأهلى.

وبذلك أفرغ الأهلى خزنة المهاجمين بالفريق بعد أن أطاح كولر فى ظرف عام واحد بأربعة منهم ..البداية كانت مع حسام حسن ثم شادى حسين وبعده والتر بواليا الذى رفض عودته وأخيرًا محمد شريف وهذا يدل على أن المهاجم الجديد سيعتمد عليه كولر بشدة وسيبنى عليه خطة الموسم الجديد خاصة أن قرارات كولر جاءت عن اقتناع بعد أن أكد منذ وصوله للقلعة الحمراء عدم اقتناعه بمهاجمين الأهلى وعليه اتخذ هذه القرارات.

حتى الآن لم يعلن الأهلى بشكل رسمى عن قيمة صفقة شريف وان كانت تقترب من حصوله على مليون و800 ألف دولار.

ومن جانبه حرص محمد شريف على توديع جمهور الأهلى برسالة حب نشرها عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك قال فيها: «فى البداية، من يكون معه وفى ظهره النادى الأهلي، ويقدر يتشرط أو يملى شروطه عليه، أنا بكتب البوست ده حابب أوجه الشكر لكل ماهو ينتمى للكيان الكبير وبيتى النادى الأهلي، وأولا الجمهور، أنا فعلا مش لاقى كلام يوصف ولا يوفى حقكم عليا بعد ربنا سبحانه وتعالى كنتم أنتم خير دعم ليا وخير سند فى أوقات صعبة ليا وللفريق ككل بشكركم، وبعتذر عن أى تقصير فى يوم حصل منى وهتفضل أصواتكم دايما معايا وجوايا يا أعظم جمهور فى العالم، وجمهور الأهلى هو من يصنع النجوم دمتم نعمة».

وأضاف: «ثانيا أشكر إدارة النادى الأهلى إنها ساعدتنى وادتنى الفرصة ان اخرج من الباب الكبير ومن خلالهم وتحت إشرافهم هما ، أول ما اتعرض عليا العروض كنت حريصا على توجيهها للإدارة لدراستها قبلى أنا شخصيا وكمان لحفظ حقوق الكيان نفسه قبلى أنا شخصيا وتحقيق أكبر إفادة للكيان.. وبقولها وأؤكد عليها.

لاعاش ولا كان اللى يجى على الأهلى ويتشرط عليه فى تجديد ولا غيره أنا خارج من باب الأهلى الكبير ولله الحمد حاولت أفيد النادى على قد ما أقدر وده ميجيش جزء من فضل النادى عليا شخصياً وده شىء يشرفني، ودايما يكفينى ويكفى أولادى أن اسمى موجود فى سجلات النادى وهذا من فضل الله عليا» ، وأكمل مهاجم الأهلي: « ثالثاً أشكر كل من زمالتهم وكانوا سنداً ليا وقت لعبى بالفريق من لاعبين كانوا أخواتى ودايما فى ظهر بعض وبفضل الله وبفضلهم عرفت أحفر وأسجل أرقاما هتفضل موجودة باسمى داخل سطور الكيان الكبير.

وبشكر كل المدربين والإداريين اللى اشتغلت معاهم من أصغر واحد لأكبر واحد واخواتنا العمال اللى تعبوا معايا جدًا طوال الفترة والفريق الطبى كله بلا استثناء.

واختتم شريف رسالته :«أخيراً وجب التوضيح عشت جوه النادى الأهلى ٦ سنين من عمرى واجب عليا والتزاماً منى تجاه النادى أخرج وأنا شخص مسئول ولذلك أنا من طلبت من النادى الأهلى أخذ كل الاحتياطات لضمان حقوق عودتى من جديد للدورى المصرى من خلاله فقط أو العرض عليه أولًا قبل العودة لمصر.. واى كلام يقال فى الموضوع ده لا يمت للحقيقة بأى شىء وهذا للعلم فقط.

الأهلى مفيش حد يتشرط عليه وفى سياق متصل فى ظل الحرص على الحفاظ على قوام الفريق ونجومه الأساسيين أعلن خالد بيبو، عن تجديد عقد اللاعب محمد مجدى أفشة لمدة ثلاث سنوات قادمة، بالإضافة إلى السنة المتبقية من عقده الحالي.. وقال بيبو إن أفشة وقع العقد الجديد «على بياض»، وترك التقدير المالى للنادي، والذى بالتأكيد يقدر كل أبنائه الذين يساهمون فى رفعة شأنه فى كافة المحافل.

وعلى جانب آخر أرسل النادى خطابًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يطلب فيه التواصل مع الجهات الأمنية للموافقة على الحضور الجماهيرى بالسعة الكاملة لكافة المباريات فى الموسم الكروى الجديد  جاء ذلك بعد التجارب العديدة الناجحة على مدار المواسم الماضية، والدور الكبير لرجال الأمن الموقرين الذين يستحقون التحية والتقدير على الجهود التى بذلوها وكانوا وراء النجاحات التى أعادت الروح للملاعب من جديد.. وأكد النادى فى خطابه أن الجهات الأمنية التى تعاونت مع كل عناصر المنظومة وأسهمت فى نجاح المسابقات الرياضية فى اللعبات المختلفة لن تتأخر كعادتها فى تلبية طلب الحضور الجماهيرى بالسعة الكاملة فى كل المباريات،  وبعيداً عن الفريق الأول وفى لقطة إنسانية معتادة من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى فقد حرص على زيارة الكابتن حمدى جمعة، لاعب الأهلى السابق، بمستشفى المعلمين للاطمئنان على حالته، بعد الوعكة الصحية التى تعرض لها خلال الساعات الماضية.

والتقى الكابتن الخطيب خلال الزيارة قيادات المستشفى والطبيب المعالج، وتأكد من توفير الرعاية والعلاج اللازم، وأعرب عن تمنياته بالشفاء العاجل للكابتن حمدى جمعة، وأن يتجاوز الأزمة، ويعود بموفور الصحة والعافية إلى أسرته.

وأرسل النادى خطابًا إلى اتحاد الكرة يطلب فيه الاستفسار عن موعد ومكان بطولة السوبر المحلى التى تقام سنويًا من مباراة واحدة بين بطل الدورى والكأس.

وزاد الأهلى فى استفساره عن لائحة البطولة والحقوق التسويقية والجوائز المالية الخاصة بها.. وعما إذا كان هناك تعديلات جديدة قد طرأت على نظام البطولة المعمول به فى المواسم الماضية.. جاء ذلك لتوفير كافة المعطيات اللازمة للجهاز الفنى للأهلى حتى يقوم بالترتيبات الإدارية والفنية وفق مشاركات الفريق المقررة فى الموسم الجديد محليًا وقاريًا.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة