محمد صلاح البدري
محمد صلاح البدري


برلماني: الحوار الوطني حقق حالة غير مسبوقة من الحراك الفكري السياسي

نسرين العسال

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 - 07:29 م

 أشاد النائب محمد صلاح البدري، عصو لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، بالمرحلة التي وصل إليه الحوار الوطني، من خلال عقد جلسات متخصصة لصياغة التوصيات النهائية،  للأسبوع الثالث، وذلك وسط مشاركة واسعة و متنوعة من الخبراء و المتخصصين، يعكس الحرص على الخروج بمخرجات فعالة قابلة للتطبيق على الأرض.

اقرأ أيضا: أيمن محسب: ملف الصناعات الثقافية هام للغاية.. والحوار الوطني يضع خطط لترويجها

وأكد "البدري" فى تصريحات للمحررين البرلمانيين، أن الوصول إلي تلك المرحلة يوضح حرص الجميع على  انجاح الحوار في رسم وترتيب خارطة الأولويات الوطنية للفترة المقبلة بما يسهم فى تحقيق صالح المواطن في المقام الأول والوصول لأفكار ورؤى تدعم مسيرة الإصلاح والبناء ووجود حراك فكري سياسي.

وأشار عضو مجلس الشيوخ، إلي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولي الحوار أهمية شديدة، والذي اتضح جليا من توجيهات سيادته الدائمة واستجابته السريعة لمقترحات الحوار، فضلا عن اعتبار  الحوار أداة وطنية مهمة وفاصلة في مسيرة التطوير بمختلف المجالات.

ووجه البدري الشكر والتقدير للأمانة الفنية للحوار الوطني برئاسة المستشار محمود فوزي، والمنسق العام للحوار الدكتور ضياء رشوان ، وجميع المشاركين اما قدموه من جهد ساهم فى الخروج بهذا الشكل الحضاري والتنظيم الجيد وانجاح الحوار.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة