أحمد الأحمر وأحمد مرتضى منصور
أحمد الأحمر وأحمد مرتضى منصور


رسميًا ..الزمالك يعلن تجديد عقد أحمد الأحمر نجم فريق اليد 

أميرة أنور

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 - 09:54 م

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك في تجديد عقد أحمد  الأحمر نجم الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية.

وعقد اللاعب جلسة مع أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك  والمشرف على ألعاب الصالات، تم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل وتوقيع العقود رسميا.

وأكد أحمد مرتضى لقائد فريق اليد على أهمية تواجده مع الفريق خاصة وأنه من العناصر الأساسية في صفوف كوماندوز اليد.

ومن جهة أخرى أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق حل أزمة سفر فريق اليد بالنادي إلى السعودية من أجل حل المشاركة في البطولة العربية للأندية المؤهلة لكأس العالم للأندية "سوبر جلوب 2023"، المقرر لها من 16 إلى 25 أغسطس الجاري في السعودية.

ونشر منصور على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:«المستشار مرتضي منصور يتدخل لحل أزمة سفر الفريق الاول لكرة اليد بعد أن وجه أحمد مرتضى وأمير مرتضى في حجز طائرة للفريق للسفر إلى المملكة السعودية للمشاركة في البطولة العربية المؤهلة لكأس العالم.

وأضاف : «ولقد نجحا في حجز طائرة للفريق تقلهم إلى السعودية في تمام الساعه الثانية صباح غدا كما نجحا في التجديد لكابتن ونجم الفريق أحمد الأحمر وتوقيع عقد جديد قبل السفر كل التمنيات لابطال كرة اليد بالعودة بكأس البطولة». 

كان قد أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن اتحاد اليد رفض الموافقة على سفر الأبيض إلا بعد تسوية كافة مديونياته للمدرب الإسباني ماتيو جارالدا وكذلك مديونية اتحاد اليد.

أضاف المصدر أن نادي الزمالك وفر خلال الساعات الماضية 40 ألف دولار من مستحقات المدرب الإسباني وتم إنهاء إجراءات السفر وحجز تذاكر الطيران والإقامة وكل ما يتعلق بالسفر ولكن اتحاد اليد رفض السفر بسبب عدم دفع باقي مستحقات المدرب والبالغة 60 ألف دولار واشتراط تكلمة باقي المبلغ وقام بالفعل أحمد مرتضى عضو مجلس الزمالك بتوفير المبلغ بالكامل ولكن اتحاد اليد رفض أيضًا بسبب مديونية الاتحاد.

ووقع نادي الزمالك ضمن المجموعة الثانية في البطولة العربية للأندية مع أندية: الهدى السعودي - العربي الكويتي - وفاق عين توتة الجزائري - الشعلة اليمني.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة