الفناانة ياسمين عبدالعزيز
الفناانة ياسمين عبدالعزيز


بعد غياب 5 سنوات.. ياسمين عبدالعزيز تعود للسينما من جديد      

ياسر ربيع

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 - 11:31 م

تعاقدت النجمة ياسمين عبدالعزيز مؤخرا علي بطولة عمل سينمائي جديد بعد غياب 5 سنوات،وجاري الاتفاق على كافة التفاصيل والتعاقد مع جميع ابطالةخلال الفترة المقبلة.         
 وغابت ياسمين عبدالعزيز عن السينما منذ 5 سنوات، عندما قدمت فيلم الأبلة طم طم في 2018، حيث كان تركيز ياسمين في السنوات الأخيرة على تقديم المسلسلات الدرامية التي تحقق نجاحًا ملحوظًا في موسم رمضان.
                              

فيلم «أبلة طم طم »

 وشارك بجانب ياسمين عبدالعزيز في بطولة فيلم أبلة طم طم حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد محمود، إنعام سالوسة، هشام إسماعيل، ومصطفى أبو سريع، وكان من تأليف أيمن وتار وإخراج علي إدريس.  

 مسلسل"ضرب نار"  

بينما كان أخر اعمالها الدرامية مسلسل"ضرب نار" وشاركها البطولة زوجها الفنان أحمد العوضي.

وحقق مسلسل ضرب نار، بطولة النجمة ياسمين عبدالعزيز والفنان أحمد العوضي ناجحا ساحقا  أثناء عرضه الأول في رمضان السابق 2023 والذي اكتسب شعبية كبيرة خلال عرضه، وحرصت قناة cbc  على تقديم عرضها مرة ثانية ومن خلال هذه السطور نعرض لكم مواعيد عرضها.

قصة المسلسل

قصة مسلسل ضرب نار تدور أحداث مسلسل «ضرب نار» حول شخصية «الكوماندا جابر أبو شديد»والتي يجسدها النجم أحمد العوضي، القادم من الصعيد إلى القاهرة بحثًا عن لقمة العيش، ويقع في حب «مُهرة» التي تقدمها النجمة ياسمين عبد العزيز.

 أبطال مسلسل ضرب نار مسلسل "ضرب نار" من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه حصريا على شاشة قناة on، ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة