موضوعية
موضوعية


خريطة حفلات مهرجان العلمين حتى نهاية أغسطس

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 - 01:58 ص


يُقام في الفترة الحالية، مهرجان العلمين 2023 في نسخته الأولى، والتي تستضيفها مدينة العلمين الجديدة.

ويستعد المطرب حكيم، لإحياء حفلًا موسيقيًا مساء غدًا الخميس، فيما تُحيي النجمة أنغام حفلًا الجمعة المقبلة.

وتقدم الإعلامية منى الشاذلي، فقرة خاصة من برنامجها "معكم"، يوم السبت المقبل، ويختتم مهرجان العلمين بحفل كايروكي يوم 26 أغسطس المقبل.

مهرجان العلمين:

يشهد مهرجان العلمين الجديدة، عددًا من الحفلات الغنائية لكبار النجوم في مصر وفي الوطن العربي.

وتستضيف مدينة العلمين الجديدة الحدث الترفيهي الأكبر في عالم الترفيه بالشرق الأوسط، وبدأت أولى فعالياته الخميس 13 يوليو الجارى، ويستمر طوال موسم الصيف ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

ويضم المهرجان الذي يستقبل مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربي، العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية في أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة حيث يشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، بالإضافة إلى حفلات غنائية تاريخية لأبرز الفنانين من الوطن العربي وعلى المستوى الدولي.

وتقدم مدينة العلمين الجديدة تجربة سياحية شاملة من خلال المنطقة الشاطئية والمنطقة التاريخية والمدينة الثقافية والتي تعرف بمدينة الفنون، والتي تبنى على مساحة 260 ألف فدان، وتحتوي على أوبرا وقاعات تدريب ومجمع سينمات ومسرح روماني مكشوف للحفلات والعروض الموسيقية مجهز بأحدث تقنيات الصوت، ومجمع استديوهات ومتحف ومكتبة ثقافية، بالإضافة إلى مبنى تنمية المهارات البدوية الموجودة في المنطقة للحفاظ على الطابع التراثي لمدينة العلمين.

اقرأ أيضا | غدًا.. حكيم يُحيي حفل غنائيا في الساحل الشمالي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة