علاء عصام، مقرر مساعد لجنة المحليات في الحوار الوطني
علاء عصام، مقرر مساعد لجنة المحليات في الحوار الوطني


محليات الحوار الوطني: الرئيس يشارك كافة المصريين في منظومة تأسيس جمهورية جديدة| خاص

مروة العدوي

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 - 06:01 م

أكد علاء عصام مقرر مساعد لجنة المحليات في الحوار الوطني، أن اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي بتوصيات الحوار الوطني يؤكد اهتمامه ومتابعته المستمرة للحوار الوطني.

وأضاف مقرر مساعد لجنة المحليات في الحوار الوطني في تصريحات خاصة ل بوابة أخبار اليوم ، أن استجابة الرئيس عبدالفتاح السيسي بمخرجات وتوصيات الحوار الوطني تؤكد أنه يؤمن بارادة الشعب وطموحاته، كما أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يريد أن يشارك كافة المصريين في منظومة تأسيس جمهورية جديدة.

أقرأ أيضًا| تيسير مطر: إعلان الرئيس تنفيذ مخرجات الحوار الوطني رسالة هامة للشعب المصرى
وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أنه تلقى باهتمام بالغ مجموعة من مُخرجات الحوار الوطني، والتي تنوعت ما بين مُقترحات تشريعية وإجراءات تنفيذية في كافة المحاور السياسية والاقتصادية والمجتمعية.

وقال الرئيس السيسي في تدوينة على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، "تلقيت باهتمام بالغ مجموعة من مُخرجات الحوار الوطني، والتي تنوعت ما بين مُقترحات تشريعية وإجراءات تنفيذية في كافة المحاور السياسية والاقتصادية والمجتمعية..

وإنني إذ أتقدم لكافة المُشاركين في إعداد وصياغة هذه المُخرجات بالشكر والامتنان، أؤكد على إحالتها إلى الجهات المعنية بالدولة لدراستها وتطبيق ما يُمكن منها في إطار صلاحياتي القانونية والدستورية، كما سأتقدم بما يستوجب منها التعديل التشريعي إلى مجلس النواب لبحث آلياتها التنفيذية والتشريعية".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة