مشهد من مسلسل الرعب «From»
مشهد من مسلسل الرعب «From»


دراما أجنبية| موسم ثالث من مسلسل الرعب «From»

سيد صبحي

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 - 07:55 م

قررت الشركة المنتجة لمسلسل الرعب العالمى «From» انتاج موسم ثالث من العمل وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه الموسم الثانى منذ عرضه فى أبريل 2023، وتصدره موقع البحث غوغل دارت أحداث المسلسل عن مدينة فى وسط الولايات المتحدة تسجن كل من يدخلها.

بينما يكافح السكان للحفاظ على شعورهم بالحياة الطبيعية والبحث عن مخرج، يجب عليهم أيضًا البقاء على قيد الحياة من تهديدات الغابة المحيطة و المخلوقات المرعبة التى تخرج بعد غروب الشمس. خلال أحداث الموسم الأول كان الأبطال يحاولون البقاء على قيد الحياة والبحث عن مخرج، ومع الموسم الثانى  كشف السكان الأسرار الخفية والتاريخ المرعب للمدينة، بينما تخلق مجموعة من الوافدين الجدد المزيد من الفوضى بالنسبة لهم.

شارك فى بطولة المسلسل: سكوت ماكورد Scott McCord، هارولد بيريناو Harold Perrineau، كاتالينا ساندينو مورينو Catalina Sandino Moreno، إيون بيلى Eion Bailey، ديفيد الباى David Alpay، إليزابيث سوندرز Elizabeth Saunders، ريكى هى Ricky He، كلو فان لاندشوت Chloe Van Landschoot، بيجاه غفورى Pegah Ghafoori، كورتيون مور Corteon Moore، هانا شيرامى Hannah Cheramy، أفيرى كونراد Avery Konrad.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة