الفنانة نجوى فؤاد
الفنانة نجوى فؤاد


نجوى فؤاد تكشف تفاصيل إجرائها عملية جراحية وحقيقة ارتدائها الحجاب

ياسر ربيع

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 - 09:22 م

قالت الفنانة نجوى فؤاد، أنها أجرت عملية "القطنية"، في ظهرها خلال الأيام الماضية، موضحة أن خبر إعتزالها الفن شائعة وليس له أساس من الصحة.

وتابعت نجوى فؤاد خلال مداخلة هاتفيه عبر برنامج تفاصيل الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، عبر فضائية صدى البلد 2، :"معتزلتش الفن خالص أنا لسه موجودة بس ظروفي الصحية هي اللي منعتني من الشغل، وياريت ألبس الحجاب أنا أتمنى أعمل ده".


وأشارت نجوى فؤاد، إلى أنه عرض عليها عدة أعمال فنية حيث طلب منها أحد المنتجين العمل في مسلسل رمضان الماضي، ولكنها أعتذرت والمنتج أحمد السبكي وشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المشاركة في عمل فني ولكنها رفضت بسبب ظروفها الصحية.

واستكملت نجوى فؤاد: "فيفي عبده اطمنت عليا خلال فترة مرضي وأنا كمان اتطمنت عليها الفترة اللي فاتت لما كانت تعبانة، احنا اصدقاء من زمان أوي وكنا بلتقي ببعض خلال الشغل وبعدين هي تعزمنى على الغدا أو أنا أعزمها وبنسأل على بعض هي ست طيبة وجدعه وجميلة أوي وبحبها اوي وبتدافع عن الناس ومش بتحب تجيب سيرة حد".

برنامج "تفاصيل"

 

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والأثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للسادة المشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة