النائب أحمد فتحي
النائب أحمد فتحي


النائب أحمد فتحي: الرئيس حريص على الصالح العام وتحقيق مستقبل أفضل

نسرين العسال

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 - 10:07 م

ثمن النائب أحمد فتحي، وكيل لجنة التضامن الإجتماعي بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ومقرر لجنة الشباب بالحوار الوطني، بالاستجابة السريعة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والتي تضمنت تقديمه الشكر لكافة المشاركين في إعداد وصياغة المخرجات، وإحالته لتلك المخرجات إلى الجهات المعنية بالدولة لدراستها وتطبيق ما يمكن منها.

وأضاف فتحي، خلال تصريحات صحفية، أن الرئيس السيسي يتابع بإهتمام شديد المخرجات التوصيات التي يتم مناقشتها وصياغتها في جلسات الحوار الوطني، تؤكد لنا حرصه الدائم علي الصالح العام وتحقيق طموحات كافة المواطنين، كما أنه تؤكد جدية الحوار الوطني وتزيد من الثقة في مخرجاته لتحقيق آمال المواطنين.

وأشار مقرر لجنة الشباب بالحوار الوطني، أن صياغة مقترحات توصيات الحوار الوطني اعتمدت على آراء متخصصين وخبراء ومعنيين من أجل ضمان فاعلية تنفيذ الحلول والرؤى التي تم الاتفاق عليها خلال الجلسات النقاشية التي تناولت العديد من الملفات والتحديات خلال الأشهر الماضية، لافتا إلي أن لجنة الشباب في الحوار الوطني رصدت جميع توصيات الشباب وسوف يتم صياغتها ورفعها للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد النائب أحمد فتحي، أن الحوار الوطنى مرحلة مهمة فى مسار التحول الديمقراطى فى مصر، وخطوة جادة فى الطريق نحو الجمهورية الجديدة، جمهورية تحترم الجميع وتترك مساحة للاختلاف والنقاش حول أهم القضايا والمشكلات والتحديات وسبل التعامل معها، من أجل تحقيق مستقبل أفضل.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد تلقى باهتمام بالغ مجموعة من مُخرجات الحوار الوطني، والتي تنوعت ما بين مُقترحات تشريعية وإجراءات تنفيذية في كافة المحاور السياسية والاقتصادية والمجتمعية.


وقال الرئيس السيسي في تدوينة على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، "تلقيت باهتمام بالغ مجموعة من مُخرجات الحوار الوطني، والتي تنوعت ما بين مُقترحات تشريعية وإجراءات تنفيذية في كافة المحاور السياسية والاقتصادية والمجتمعية..
وإنني إذ أتقدم لكافة المُشاركين في إعداد وصياغة هذه المُخرجات بالشكر والامتنان، أؤكد على إحالتها إلى الجهات المعنية بالدولة لدراستها وتطبيق ما يُمكن منها في إطار صلاحياتي القانونية والدستورية، كما سأتقدم بما يستوجب منها التعديل التشريعي إلى مجلس النواب لبحث آلياتها التنفيذية والتشريعية".
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة