كاسيت 90
كاسيت 90


أبرز مشاهد حفل «كاسيت 90»

«دموع محي ومفاجأة الحلو».. أبرز مشاهد حفل «كاسيت 90»| صور وفيديو

ياسر ربيع

الخميس، 17 أغسطس 2023 - 12:01 م

انطلق مساء أمس مساء الأربعاء 16 أغسطس حفل "كاسيت 90" ضمن فعاليات تقويم جدة، والذي أحتفي بالعديد من فنانين نجوم الغناء في فترة التسعينيات.

ضم حفل كاسيت 90 لنجوم التسعينيات وهم حميد الشاعرى، هشام عباس، سيمون، إيهاب توفيق، محمد محيي، مصطفى قمر، خالد عجاج، وحسام حسني .

تفاصيل حفل «كاسيت 90»

أفتتح الحفل المطرب حسام حسني، بأغنية "كل البنات بتحبك"،بالاضافة الي العديد من أشهر أغانية على مسرح بنش مارك ضمن فعاليات موسم جدة.

 

محمد محي: السعودية حلم أجيال

 ليخرج بعدها النجم محيي على أنغام أغنية "قادر وتعملها" وهي واحدة من أشهر أغاني التسعينات الخاصة به.

وتحدث محيي بعد انتهاء الاغنية قائلا: "مبسوطين إننا معاكم وتحية لهيئة الترفيه اللي سمحت لينا أننا نكون معاكم، وتحية لأبو ناصر لأن وقوفنا على مسارح السعودية العزيزة حلم أجيال قبلنا، وكان حلم حياتي الغناء في السعودية"

وقدم محمد محي مجموعة من أشهر أغانيه  من بينها أغنية "اتخنقت"، وأغنية "أعاتبك على الجراح".


سيمون: جمهور السعودية مشرفنا

وتصعد بعدة المطربة سيمون بأغنية مش نظرة وابتسامة، وغيرها من أغانيها الشهيرة ، وأعربت عن سعادتها الشديدة بالغناء على مسرح بنش مارك بجدة أمام الجمهور السعودي، قائلة: «إيه الجمهور الحلو ده، أنا الأغاني بتكون حلوة لما بتغنوا معايا، إيه بجد الجمهور الجميل ده، بشكركم جدا على الحفلة الجميلة دي وبشكر الجمهور اللى مشرفنا».

وصعد الفنان هشام عباس بمفرده على المسرح ليقدم أغنيته الشهيرة "ناري نارين" ومجموعة من أغانيه القديمة التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها ، شارك في الحفل مصطفى قمر، وغنى "يا مصطفى يا مصطفى" و"الليلة دوب" و"السود عيونه"، وقدم دويتو "آه يا غزالي" مع حميد الشاعري عى المسرح.

 وأعرب هشام عن سعادته الشديدة لتواجده على مسرح بنش مارك بجدة قائلا: «وأنا من أول الحفلة شايف الجمهور من الداخل وحقيقي سعيد جدا وبحيي الجمهور السعودي والسعودية كلها وأيضا المستشار تركي آل الشيخ».

ومازح صديقه الموزع طارق مدكور قائلا : «يا طارق.. طارق هنا يا جماعة، ارفع إيدك عشان نشوفك، طارق صاحب ناري نارين وراح معايا لحد الهند، وقول عليا مجنون»، إذ تفاعل معه الجمهور بالتصفيق الشديد.

 

ختام حفل «كاسيت 90» 

اختتم الحفل النجم إيهاب توفيق، الذي لم يتمكن من تمالك دموعه من الفرحة خلال غناء الجمهور لأغانيه الشهيرة وبالأخص "تترجى فيا"وظهر خلال الحفل النجم محمد الحلو، ليقدم عددا كبيرا من تتراته الشهيرة مثل "زيزينا" و"ليالي الحلمية" وغيرها، وغنى خالد عجاج مجموعة من أغانيه الشهيرة مثل "شكى حكى" و"أصعب حب".

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة