أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو


زيزو يحدد شروطه للاستمرار مع الزمالك

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 17 أغسطس 2023 - 01:12 م

كشف مصدر بنادي الزمالك عن شروط أحمد سيد زيزو لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للاستمرار مع الفريق في الفترة المقبلة.

وأكد المصدر أن زيزو اشترط إبرام صفقات مميزة للفريق مقابل الاستمرار لاسيما وأنه يرى أن الزمالك يعاني من نقص في مراكز عديدة.

وأضاف المصدر قائلا :"الأمر لا يتعلق بالجانب المادي فقط لكن زيزو وجهة نظره أن هناك مشاكل عديدة سواء بعدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم أو عدم إبرام صفقات حتى الآن".

وتابع :"زيزو طلب حل مشكلة إيقاف القيد وضم أكثر من صفقة جديدة مقابل الاستمرار مع الفريق لانه يرى أن الزمالك في الوضع الحالي لن يفوز بأي بطولة".

ورفض مجلس إدارة نادي الزمالك فكرة التفريط  في خدمات أحمد سيد "زيزو" لاعب وسط الأبيض خلال  فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما تلقى النادي عرضا من قبل نادي الشباب السعودي يطلب خلاله ضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان والد زيزو طلب الموافقة على احتراف نجله إلا أن أحمد مرتضى عضو المجلس أخطره برفض الأمر وفي نفس الوقت  رفض أمير مرتضى المشرف على الكرة رحيل زيزو.

ويتمسك مسؤولو الزمالك باستمرار اللاعب مع الفريق خلال الفترة المقبلة، ونفى مسؤولو الزمالك ما تردد حول موافقة النادي على بيع اللاعب مقابل 6 ملايين دولار.

اقرأ أيضا| غياب صلاح.. الإعلان عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب بالبريميرليج

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة