مرتضى منصور
مرتضى منصور


مرتضى منصور يعلق على عرض الشباب السعودي لضم زيزو وموقف الزمالك  

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 17 أغسطس 2023 - 02:11 م

نشر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، الخطاب الرسمي الذي أرسله نادي الشباب السعودي، للتعاقد مع أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الفريق الأبيض.

وجاء في الخطاب الذي نشره مرتضى منصور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، رغبة نادي الشباب في التعاقد مع "زيزو" بنظام الانتقال الدائم.

وعلق مرتضى منصور على الخطاب قائلاً: "هذا الخطاب وصل نادي الزمالك وحضر إلى النادي الاستاذ المحترم والد الكابتن زيزو وطلب رحيل نجله الا أن أحمد مرتضى رحب بالرجل وأبلغه رفض العرض السعودي أو أي عرض لرحيل زيزو".

وتابع :"وأن هذا الرأي هو رأي امير مرتضي المشرف علي فريق الكرة هو الآخر الذي أبلغ به مجلس الادارة من خلال محادثة تليفونية، حتي ولو وصل العرض لمليار جنيه".

وأضاف: "انفعل الرجل المحترم وهذا حقه لأنه نظر إلى مصلحة نجله وتناسي أن الملايين التي تعشق الزمالك وبعده زيزو مصلحتها أن يكمل زيزو باقي عقده وانصرف الرجل المحترم".

وواصل رئيس الزمالك السابق: "الا اننا فوجئنا بترويج إشاعات وأخبار كاذبة كالعادة من اللجان المأجورة تروج بأن مجلس الإدارة وافق علي بيع زيزو بمبلغ 6 مليون دولار لنادي سعودي".

واختتم مرتضى منصور قائلا : "ياريت تتصلوا بالرجل المحترم والد زيزو ليؤكد لكل الكاذبين المتربصين صدق كل ماذكرته في هذا البيان".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة