صورة من المباراة
صورة من المباراة


الزمالك يخسر من العربي الكويتي في ثاني مبارياته بالبطولة العربية لليد

أميرة أنور

الخميس، 17 أغسطس 2023 - 05:04 م

تعرض فريق كرة اليد بنادي الزمالك للهزيمة أمام نظيره العربي الكويتي بنتيجة 33-32 في ثاني مبارياته بالبطولة العربية للأندية المؤهلة لكأس العالم للأندية "سوبر جلوب 2023"، المقامة في الفترة من 16 إلى 25 أغسطس الجاري في السعودية بمشاركة الزمالك والبنك الأهلي من مصر.

وشهد الشوط الأول تقدم الزمالك بنتيجة 18-16 قبل أن ينجح الفريق الكويتي في قلب الطاولة وتحقيق الفوز في النهاية بنتيجة 33-32.

الزمالك يفوز على وفاق عين توتة الجزائري في أولى مبارياته بالبطولة العربية لليد

وكان قد نجح فريق الزمالك في تحقيق الفوز على نظيره وفاق عين التوتة الجزائري في أولى مبارياته بالبطولة بالأمس بنتيجة 34-28.

وضمت قائمة الزمالك في البطولة 19 لاعبا وهم:

أحمد الأحمر - أحمد حسام - محمود خليل "فلفل" - أحمد وليد - هشام السبكي - مؤمن زكي - إبراهيم العربي - هشام صلاح - محمد ياسين - محمد سمير "بوشا" - أحمد مؤمن صفا "دودو" - مازن رضا - عمر الوكيل "بكار" - شادي خليل - خالد وليد - محمد علاء "لوكا" - محمد البسيوني "مودي" - زياد حشاد - أحمد سامح.

ووقع نادي الزمالك ضمن المجموعة الثانية في البطولة العربية للأندية مع أندية: الهدى السعودي - العربي الكويتي - وفاق عين التوتة الجزائري - الشعلة اليمني.

في المقابل وقع فريق البنك الأهلي في المجموعة الأولى مع مضر السعودي والكويت الكويتي والجزيرة الإماراتي والحشد الرياضي العراقي.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة