مرتضي وزيزو
مرتضي وزيزو


مرتضى منصور يرد على شائعات بيع زيزو للشباب السعودي 

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 17 أغسطس 2023 - 06:08 م

رد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق على الانباء التي ترددت حول تجهيز الأبيض لعقود بيع أحمد سيد زيزو لاعب وسط الأبيض لنادي الشباب السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر مرتضى منصور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي رسالة جاء فيها :" نشر أحد الاشخاص المحسوب علي الإعلام ظلما علي صفحتة الشخصية كلام فارغ كاذب لا أساس له من الصحة حيث إدعى ان نادي الزمالك رغم إعلانه رفض بيع الكابتن احمد سيد زيزو إلا أن النادي رغم ذلك يجهز عقود بيع اللاعب لسداد مديونياته".

وتابع :" وللأسف مضطرين للرد علي هذه الإشاعات الكاذبة التي أصبحت شبه يومية ولا تنتهي :-

أولا :- نادي الزمالك ليس مديونا لأحد لأن رصيده في البنوك ما يقرب من 100 مليون جنيه وللأسف محجوز عليهم من أحد الأشخاص الذي لا هدف له إلا تدمير نادي الزمالك بعد أن رحل عنه ونجح في تدميره لمدة 10 سنوات .
ثانيا :- لنادي الزمالك طرف الشركة الراعية حوالي 120 مليون جنيه .

ثالثا :- كان المستشار مرتضي منصور اتفق مع أحد رجال الأعمال علي تخصيص بعض المحلات لشركتة مقابل 37 مليون جنيه والرجل أصدر الشيك لكن النادي عاجز عن صرفه بسبب الحجز علي أرصدته.

رابعا :- ارسل الإتحاد الافريقي والإتحاد الدولي لنادي الزمالك مبلغ  900 ألف دولار ما يعادل 30 مليون جنيه مصري والنادي عاجز عن صرفهم بسبب هذا الشخص وحجوزاته

خامسا :- يستحق لنادي الزمالك حوالي 90 مليون جنيه مستحقات علي بعض الاعضاء سواء الإشتراك السنوي او مديونيات متأخرة 

سادسا :- يستحق لنادي الزمالك حوالي 100 مليون جنيه غرامة عقوبة اللاعب  محمود عبد المنعم كهربا واخر موعد لدفعهم ٦ اكتوبر القادم .

نادي الزمالك نادي غني بتاريخه وبطولاته وجماهيره الوفية وأعضاء جمعيته العمومية المحترمين .

لكن الكل يتفرج علي شخص واحد يبذل كل جهده لتدمير هذه المؤسسة الرياضية العظيمة ويكتفي بمصمصة الشفاة والبعض الآخر بدلا من ان يصب غضبه علي هذا الشخص يوجه سهام شتائمه المدفوعة الأجر الى كل المسؤلين في النادي وعلي رأسهم رئيس النادي الذي رحل وضحي بالكرسي الطامع فيه المشتاقون لعل وعسي أن يرفع هذا الشخص يده عن الزمالك وارصدته في البنوك وليتمكن من صرف أمواله لدي الآخرين. 

ولكن لا حياة لمن تنادي بل ادعى في بيان بالكذب أنه رفع الحجز منذ اول مايو وتبين بالمستندات انه يكذب والحجز مازال قائما .

عودة لمن تخيل  أنه إعلامي بالفعل وادعي علي صفحته ان النادي وافق علي بيع زيزو.

اتقي الله وكفى تخريب وهل تجروء أن تنشر مثل هذه الاكاذيب عن النادي الاهلي ولاعبيه.

والسؤال الثاني للأستاذ كرم جبر متي تتحرك لوقف هذه المهازل .

زيزو يحدد شروطه للاستمرار مع الزمالك

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة