أحمد حجازي
أحمد حجازي


بآوامر سانتو.. اتحاد جدة يقرر الاستغناء عن أحمد حجازي

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 17 أغسطس 2023 - 06:11 م

كشفت تقارير صحفية عن مصير الدولي المصري أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي خلال الفترة المقبلة .

وكتبت صحيفة سبورت السعودية أن مجلس ادارة نادي الاتحاد والمدرب نونو سانتو قررا رحيل قلب الدفاع المصري أحمد حجازي عن صفوف الفريق.

وأضافت أن نونو سانتو طلب من ادارة الاتحاد وصول مدافع أجنبي ورحيل حجازي.

وأوضحت أن هذا القرار جاء بسبب غياب حجازي عن صفوف الفريق لفترة لن تقل عن 6 أشهر.

وتابعت أن هناك سبب آخر لقرار الاتحاد وهو عمر حجازي المرتفع ولكونه تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي 3 مرات من قبل وهو ما يهدد عودة اللاعب لمستواه السابق من جديد.

واختتمت أن الاتحاد بدأ على الفور عقد جلسات مع حجازي من أجل فسخ العقد بالتراضي بينما بدأ التحرك لضم مدافع أجنبي جديد خلال الأيام القليلة المقبلة.

ظهور أحمد حجازي في مران الاتحاد السعودي لهذا السبب

وكانت تقارير صحفية كشفت عن تواجد الدولي المصري أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي في مران الفريق .

وكتبت صحيفة الرياضة السعودية أن حجازي تابع زملاءه خلال التدريب الجماعي مساء أمس وتواجد من أجل إطلاع الجهاز الطبي على حالته.

وتعرض حجازي إلى قطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى، قبل نهاية الموسم الماضي خضع بعدها إلى جراحة  في بريطانيا أعقبها بدء تنفيذه برنامج علاج وتأهيل.

وتحت أنظار المدافع المصري استأنف الاتحاد تدريباته مساء أمس على ملعبه في جدة بعد يوم راحة أعقب الفوز 3ـ0 على الرائد ضمن أولى جولات دوري “روشن”.

ودخل المدافع في أحاديث جانبية مع عدد من زملائه وأعضاء الجهاز الفني، خاصةً المدرب البرتغالي نونو سانتو، والإسكتلندي إيان كاترو، المدرب المساعد.

و قدّم حجازي للجهاز الطبي في النادي تحديثًا عن آخر تطورات برنامج تأهيله.

وتشهد ثاني الجولات في مشوار حفاظ اتحاد جدة على لقب الدوري السعودي، سيكون رفاق كريم بنزيما، على موعد مع نظيره الطائي، في الجولة الثانية، المقرر انطلاقها اليوم الخميس المقبل، الموافق 17 أغسطس الجاري.

يستضيف ستاد الامير عبد الله الفيصل مواجهة الجولة الثانية، والتي تجمع بين فريقي الاتحاد أمام نظيره الطائي، يوم السبت المقبل، الموافق 19 من شهر أغسطس الجاري في ظل بطولة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

موعد مباراة اتحاد جدة أمام الطائي في الدوري السعودي

تنطلق مباراة الاتحاد والطائي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة