محمد صلاح
محمد صلاح


ليفربول مهتم بموهبة أيندهوفن تحسبا لرحيل محمد صلاح إلى الدوري السعودي

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 18 أغسطس 2023 - 11:05 ص

كشفت تقارير صحفية عن تفكير فريق ليفربول الإنجليزي في صفقة جديدة تحسبا لإمكانية رحيل محمد صلاح نجم الريدز والفراعنة في الفترة المقبلة بعد اهتمام اتحاد جدة السعودي بضم اللاعب.

وأكدت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية نقلا عن تقارير هولندية، أن ليفربول حدد البلجيكي يوهان باكايوكو، لاعب آيندهوفن الهولندي، ليحل بدلا من المصري محمد صلاح في المستقبل.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن يوهان باكايوكو صاحب الـ20، حظي بإعجاب مسؤولي ليفربول والمدرب الألماني يورغن كلوب، تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2024.

وذكر المصدر أن المهاجم الشاب يحظى باهتمام الثنائي الإنجليزي بيرنلي وإيفرتون، بجانب ليفربول، لكن آيندهوفن يرغب في الحصول على أفضل سعر ممكن لرحيل اللاعب.

وشارك باكايوكو مع آيندهوفن في 41 مباراة بكافة المسابقات، سجل خلالها 7 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة.

وكانت تقارير صحفية أكدت بأن محمد صلاح مطلوب في اتحاد جدة السعودي، ورغم نفي رامي عباس وكيل اللاعب إلا أن هناك تقارير أخرى كشفت عن إمكانية رحيل محمد صلاح عن ليفربول في الفترة المقبلة.

وقال فابريزيو رومانو الصحفي الموثق في تصريحات نقلتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "يقول البعض إن محمد صلاح منح الضوء الأخضر لإمكانية الانضمام إلى الأندية السعودية، في الوقت الحالي ليس هناك سوى ما قاله وكيل أعماله قبل يومين، بأنه ليس هناك جديد بشأن العروض السعودي".

وأضاف: "محمد صلاح يركز على ليفربول، هو يريد اللعب مع فريقه هو ملتزم بنسبة 100 % تجاه ليفربول".


 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة