يد الزمالك
يد الزمالك


الزمالك والبنك الأهلي يواصلان مشوارهما باليوم الثالث بالبطولة العربية لليد

أميرة أنور

الجمعة، 18 أغسطس 2023 - 11:12 ص


تقام اليوم منافسات اليوم الثالث من البطولة العربية للأندية المؤهلة لكأس العالم للأندية "سوبر جلوب 2023"، المقامة في الفترة من 16 إلى 25 أغسطس الجاري في السعودية بمشاركة الزمالك والبنك الأهلي من مصر.

ويواجه البنك الأهلي نظيره الحشد في تمام الواحدة ظهرا بتوقيت مصر والسعودية في ثاني مبارياته بالبطولة العربية ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وكان قد تمكن فريق البنك الأهلي من تحقيق تعادلا مثيرا بالأمس أمام نظيره الكويت الكويتي بنتيجة 32-32 في مباراة حسمت نتيجتها مع الثانية الأخيرة.

على الجانب الآخر، سيواجه فريق الزمالك نظيره الهدى السعودي في تمام السابعة مساء في ثالث مبارياته بالبطولة بالمجموعة الثانية.

وكان قد فاز الزمالك في المباراة الأولى على نظيره وفاق عين التوتة الجزائري بينما تعرض للهزيمة أمام نظيره العربي الكويتي بالأمس بنتيجة 33-32.

وضمت قائمة الزمالك في البطولة 19 لاعبا وهم:

أحمد الأحمر - أحمد حسام - محمود خليل "فلفل" - أحمد وليد - هشام السبكي - مؤمن زكي - إبراهيم العربي - هشام صلاح - محمد ياسين - محمد سمير "بوشا" - أحمد مؤمن صفا "دودو" - مازن رضا - عمر الوكيل "بكار" - شادي خليل - خالد وليد - محمد علاء "لوكا" - محمد البسيوني "مودي" - زياد حشاد - أحمد سامح.

فيما ضمت قائمة البنك الأهلي كلا من :

أبوالفتوح أحمد  حماصه - محمد سامي - محمد زين - عادل عماد - أدهم عبد السلام - أحمد محمد حسن - شهاب عمرو الجيوشي - أحمد كمال - عمر مجدي  - يوسف حاتم - بلال جلال - أحمد هاني - عبد الحميد السيد - محمد علي - عمر بلال - ابراهيم حسن - أحمد محمد عبده - محمد جمال.

ووقع نادي الزمالك ضمن المجموعة الثانية في البطولة العربية للأندية مع أندية: الهدى السعودي - العربي الكويتي - وفاق عين التوتة الجزائري - الشعلة اليمني.

في المقابل وقع فريق البنك الأهلي في المجموعة الأولى مع مضر السعودي والكويت الكويتي والجزيرة الإماراتي والحشد الرياضي العراقي.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة