الزمالك
الزمالك


الكلام عن «زيزو» ممنوع في الزمالك.. والهدف القادم صبحي وفتوح

منتصر الرفاعي

الجمعة، 18 أغسطس 2023 - 05:45 م

تمسك مجلس إدارة الزمالك بعدم التفريط فى خدمات أحمد مصطفى زيزو نجم الفريق مهما كانت المغريات المالية خاصة أن اللاعب من الأعمدة الأساسية للفريق الأبيض.

اقرأ أيضًا| محمد صلاح: الدوري الإنجليزي الأفضل في العالم

وعلمت «أخبار اليوم» أن مجلس الزمالك جدول مستحقات زيزو المتأخرة والتى تصل إلى قرابة 12 مليون جنيه وبالفعل حصل اللاعب على دفعة كبيرة منها من أجل الاستقرار فى القلعة البيضاء لنهاية عقده 2025.

وقال أحمد مرتضى القائم بأعمال رئيس الزمالك إن الكلام عن بيع زيزو للشباب السعودي عارٍ تماماً من الصحة، حيث تلقينا خطاباً من النادى السعودي يخبرنا بإهتمامه بزيزو ورفضنا مناقشته أو الدخول فى مفاوضات مع والد اللاعب نظراً لتقديرنا لقيمة زيزو الفنية وعدم رغبتنا أو الجهاز الفنى فى التفريط فى خدماته.

وكشف أن مجلس الإدارة سدد مستحقات أوسوريو المدير الفنى للزمالك تماماً وجدد الثقة فيه، وكذلك قدمنا عرضاً لأحمد فتوح ومحمد صبحى ومحمد عواد لتجديد عقودهم ونسعى لإنهاء كافة مستحقات اللاعبين المتأخرة قبل البدء فى سداد مستحقات غرامة لشبونة البرتغالى لفك حظر قيد الزمالك من قبل فيفا وإبرام صفقات جديدة لأن لاعبى الفريق الحاليين فى مقدمة أولوياتنا.

وطالب أحمد مرتضى جميع رموز الزمالك في جميع اللعبات والراغبين فى خوض الانتخابات المقبلة على منصب الرئيس والنائب بدعم المجلس المنتخب الحالي وانهاء الأزمات من أجل الحفاظ على كيان الزمالك وإنقاذه من أزماته المالية، مناشداً ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق بالجلوس على مائدة واحدة أو اي مندوب عنه لإنهاء أزمة الحجز على أرصدة النادى بالبنوك، مؤكداً أنه يفتح ذراعه للجميع ومتبنياً مبادرة «لم الشمل» فى القلعة البيضاء.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة