الفنان الراحل مصطفى درويش
الفنان الراحل مصطفى درويش


بفيلم ومهرجان.. مصطفى درويش الغائب الحاضر في 2023

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 18 أغسطس 2023 - 11:46 م

ينافس الفنان الراحل مصطفى درويش، على جائزة أفضل ممثل دور ثان، خلال مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية، والتي تُقام يوم الـ 24 من شهر أغسطس الجاري بمدينة العلمين الجديدة.

وكشف الموقع الرسمي لمهرجان القاهرة للدراما، عن الاسماء المرشحة لجائزة أفضل ممثل دور ثان، والتي ضمت اسم الراحل مصطفى درويش.

كما ينافس كلًا من: محمد محمود، دياب، رشدي الشامي، محمود عبدالمغني، أحمد بدير، محمد سلام، هشام إسماعيل، عصام السقا، أحمد داش، أحمد فهيم، منذر ريحانة، مجدي بدر، خالد كمال، محسن منصور، تامر نبيل، ماجد المصري، أحمد خالد صالح، محمد رياض، محمد القس، محمد عبدالحافظ، أحمد الرافعي، إبراهيم السمان، جهاد سعد، كمال أبو رية، محمد فهيم، محمد ثروت، محمود البزاوي، أحمد وفيق، جمال عبدالناصر، خالد أنور، محمد فراج، جمال العشري، إيهاب فهمي، حمزة العيلي، طه دسوقي، مصطفى أبو سريع، باسم سمرة، ويوسف عثمان.

ويُعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، فيلم "خمس جولات"، والذي كان الفنان مصطفى درويش انتهى من تصوير مشاهده به قبل وفاته.

ورحل الفنان مصطفى درويش عن عالمنا في الأول من مايو الماضي إثر سكتة قلبية مفاجئة، إلا أنه كان قد انتهى من تصوير مشاهده في فيلم "خمس جولات" الذي تأجل عرضه خلال الأشهر الماضية، حتى تقرر عرضه يوم الأربعاء المقبل، ليشهد ظهور مصطفى درويش مرة أخرى على الشاشة الكبيرة بعد صدمة وفاته المفاجئة التي تركت أثراً كبيراً في الوسط الفني.

ويعتبر فيلم خمس جولات FIVE ROUNDS هو أول فيلم في مصر والشرق الأوسط يناقش رياضة MMA، والراب، حيث تدور أحداث الفيلم  حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضًا عن مغنيي الراب وتفاصيل "الراب باتلز" والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة