صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


هتلر: يد الزمالك مهدد بعدم خوض المباراة المقبلة في البطولة العربية

أميرة أنور

السبت، 19 أغسطس 2023 - 12:42 ص

أكد أحمد رمضان هتلر المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك أن فريقه مهدد بعد خوض مباراة الجولة الأخيرة في دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية المؤهلة لبطولة "سوبر جلوب 2023"، المقامة في الفترة من 16 إلى 25 أغسطس الجاري في السعودية.
وقال هتلر في تصريحات تلفزيونية عقب مباراة الهدى الكويتي اليوم: «الإدارة لم تسدد اشتراك البطولة العربية حتى الآن ومن الممكن عدم خوض المباراة بسبب عدم سداد الاشتراك كما أننا لم نتمكن من ضم كريم هنداوي لاعب الصفا حتى الآن بسبب تسديد مستحقاته أيضّا»
تابع هتلر أن مجلس إدارة الزمالك لا يقف مع فريق اليد بالنادي ماديا أو معنويا ولم يحصل على مستحقاته حتر الآن.

وأكد هتلر أن جمهور الزمالك في السعودية هو من تكفل بنقلهم من المطار إلى صالة أولى مباريات البطولة أمام وفاق عين التوتة الجزائري قبل انطلاقها بساعة واحدة مؤكدًا أن عشوائية الإدارة هي السبب في هذه الأزمات.

وأتم هتلر حديثه أنه سيرحل عن الفريق عقب البطولة سواء توج بها أم لا.

وضمن الفريق التأهل للدور ربع النهائي بعد الفوز على الهدى السعودي اليوم بنتيجة 28/24.

وكان قد فاز الزمالك في المباراة الأولى على نظيره وفاق عين التوتة الجزائري بينما تعرض للهزيمة أمام نظيره العربي الكويتي بالأمس بنتيجة 33-32.
ويستعد الزمالك لخوض مباراته الرابعة يوم الإثنين المقبل أمام الشعلة اليمني.

وضمت قائمة الزمالك في البطولة 19 لاعبا وهم:
أحمد الأحمر - أحمد حسام - محمود خليل "فلفل" - أحمد وليد - هشام السبكي - مؤمن زكي - إبراهيم العربي - هشام صلاح - محمد ياسين - محمد سمير "بوشا" - أحمد مؤمن صفا "دودو" - مازن رضا - عمر الوكيل "بكار" - شادي خليل - خالد وليد - محمد علاء "لوكا" - محمد البسيوني "مودي" - زياد حشاد - أحمد سامح.

ووقع نادي الزمالك ضمن المجموعة الثانية في البطولة العربية للأندية مع أندية: الهدى السعودي - العربي الكويتي - وفاق عين التوتة الجزائري - الشعلة اليمني.

اقرأ أيضاً|

الزمالك والبنك الأهلي يواصلان مشوارهما باليوم الثالث بالبطولة العربية لليد

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة