نيمار
نيمار


أرقام وإنجازات البرازيلي نيمار بعد انضمامه للهلال السعودي

أحمد صبري

السبت، 19 أغسطس 2023 - 12:33 م

 
حسم نادي الهلال السعودي صفقة تاريخية بعد تعاقده مع البرازيلي نيمار لمدة عامين، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليودع نيمار الدوري الفرنسي بعد 6 مواسم حقق خلالها العديد من الألقاب والإنجازات، ويخوض تحديا جديدا في الدوري السعودي.

نيمار خامس صفقات الهلال السعودي 

أصبح البرازيلي نيمار خامس الصفقات الجديدة لنادي الهلال السعودي، بعد مواطنه مالكوم والبرتغالي روبن نيفيز، والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي ولاعب الوسط الصربي سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش. 

أرقام نيمار  بعد انضمامه إلى الهلال السعودي

حقق نيمار أرقاما ذهبية مع أندية سانتوس البرازيلي وبرشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، حيث لعب مع نادي سانتوس 139 مباراة سجل خلالها 72 هدفا وقدم لزملائه 37 تمريرة حاسمة.

وكانت وجهته الثانية في برشلونة الإسباني، التي شهدت تألقا كبيرا للنجم البرازيلي، حيث لعب 186 مباراة سجل 105 هدفا، وقدم 76 تمريرة حاسمة.

أما الوجهة الأخيرة قبل انتقاله للهلال السعودي، فكانت مع باريس سان جيرمان، فلعب 173 مباراة سجل خلالها 118 هدفا وقدم 77 تمريرة حاسمة.

إنجازات نيمار بعد انضمامه إلى الهلال السعودي

نجح نيمار في التتويج بالعديد من الألقاب، خلال مسيرته الكروية مع أندية سانتوس البرازيلي وبرشلونة الإسباني، ثم انتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.
- 1 دوري أبطال أوروبا
- 1 كاس العالم للأندية
- 1 كاس السوبر الأوروبي
- 2 بطولة إسبانيا
- 3 كأس ملك إسبانيا
- 3 كأس فرنسا
- 1 كأس السوبر الإسباني
- 4 كأس السوبر الفرنسي
- 1 كأس السوبر البرازيلي
- 5 دوري فرنسي
- 2 كأس رابطة فرنسا
- 3 كأس الأبطال الفرنسي

باريس سان جيرمان يودع نيمار بعد انتقاله إلى الهلال السعودي

ودع باريس سان جيرمان لاعبه البرازيلي نيمار دا سيلفا المنضم حديثا للهلال السعودي في فترة الانتقالات الصيفية.
ونشر باريس سان جيرمان أرقام نيمار مع الفريق على مدار 6 مواسم، وكتب: 6 مواسم.. 173 مباراة.. 77 تمريرة حاسمة.. 118 هدفا.. نيمار واحد من أساطير باريس سان جيرمان.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة