أحمد عيد
أحمد عيد


الزمالك ينتظر خطاب فيفا قبل التقدم بشكوى ضد أحمد عيد 

الخطيب جمال

السبت، 19 أغسطس 2023 - 05:02 م

قال مصدر بإدارة الكرة بنادي الزمالك إن هناك خطوة واحدة تفصل النادي قبل التقدم بشكوى رسمية ضد أحمد عيد الظهير الأيمن السابق للفريق ولاعب المصري الحالي.

وشدد المصدر على أن الزمالك ينتظر وصول خطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الذي يفيد بأحقية النادي الأبيض في قيد اللاعب بقائمته في ظل أزمة المنع من القيد الحالية.

وأوضح المصدر أنه بمجرد وصول خطاب"فيفا" سيتقدم الزمالك بشكوى رسمية لاتحاد الكرة المصري ضد أحمد عيد خاصة وأن اللاعب وقع على عقود من قبل للزمالك على بياض، وبعدها وقع على عقود الانتقال للمصري.

وشدد المصدر على أن اللاعب أكد في جلسة الاستماع التي حضرها في اتحاد الكرة بسبب شكوى إنبي ضده أن رغبته هي اللعب في صفوف الزمالك في الموسم الجديد، قبل أن يوقع بعدها على عقود انتقال للمصري.

وكان  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قرر بدء فترة الإعداد للموسم الجديد في الأول من سبتمبر المقبل.

وعقد المدير الفني اجتماعات في الآونة الأخيرة مع  أفراد جهازه المعاون لمناقشة ملامح فترة الإعداد للموسم المقبل.

وكان أوسوريو منح لاعبي الزمالك راحة سلبية عقب مشاركة الفريق في البطولة العربية التي أقيمت بالسعودية قبل بداية فترة الإعداد مطلع الشهر المقبل.

وتقرر سفر أوسوريو إلى بلاده يوم الاثنين المقبل لقضاء فترة اجازة قبل بدء فترة الإعداد للموسم الجديد، ومن المقرر أن يعود المدير الفني الكولومبي إلى القاهرة قبل بداية فترة الإعداد للموسم الجديد بـ48 ساعة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة