محمد حسن البنا
محمد حسن البنا


بسم الله

خدعة كورونا !

محمد حسن البنا

السبت، 19 أغسطس 2023 - 08:10 م

الرعب الجديد الذى تثيره منظمة الصحة العالمية وسط البشرية حول متحور كورونا، هل هو حقيقة أم خدعة لصالح شركات الدواء العالمية، ولصالح أفكار تدميرية تتبناها بعض الدول الكبرى؟!. سؤال يبدو ساذجا، لكنه مشروع وحقيقى أثاره موقع «Rif Kanal Europa» وتتحدث فيه عالمة متخصصة تدعى «ديانا اليسكا». حيث تتهم المنظمة العالمية بتنفيذ سيناريو الرعب بالتعاون مع الدول الكبرى وصندوق النقد الدولى لصالح شركات تنتج اللقاحات. وتنصح العالمة بعدم اخذ لقاحات جديدة نهائيا. والاكتفاء باخذ الحيطة والاجراءات الصحية المعتادة.


الغريب ان شركة فايزر العملاقة للادوية استغلت الاعلام عن المتحور الجديد وقالت أن لقاحها الذى قامت بتطوير وإدخال تعديلات عليه ضد كوفيد-19، والذى تُجرى تجارب لاختبار فعاليته فى مواجهة النسخ المتحورة الناشئة، أظهر قدرة على تحييد المتحور «إيريس» خلال دراسة أجريت على الفئران!. وقامت فايزر مع شريكتها الألمانية بيونتيك بالإضافة إلى شركتى مودرنا ونوفافاكس اللتين تعملان أيضا فى صناعة لقاحات كوفيد-19 بتطوير نسخ من لقاحاتهم تستهدف المتحور الفرعى إكس.بى.بى 1.5. وأن متحور إيريس مشابه للمتحور الفرعى إكس.بى.بى 1.5. وانه سلالة فرعية من المتحور أوميكرون الذى لا يزال مهيمنا فى بلاد العالم !.


وفى الولايات المتحدة الامريكية تؤكد البيانات زيادة أعداد الحالات التى احتاجت للعلاج فى المستشفيات بسبب كوفيد-19 بأكثر من 40 بالمئة عن المستويات المنخفضة التى سجلتها فى يونيو الماضى. لكنها ما زالت أقل بأكثر من 90% من مستويات الذروة التى بلغتها خلال تفشى المتحور أوميكرون فى يناير 2022. واكُتشف إى.جى.5 أيضا فى الصين وكوريا الجنوبية واليابان وكندا ودول أخرى. وصنفت منظمة الصحة العالمية المتحور بأنه «مثير للاهتمام»!. وطالبت بمراقبته عن كثب وبقدر أكبر من التركيز عن غيره بسبب الطفرات التى قد تجعله أكثر قدرة على الانتشار ونقل العدوى أو أكثر حدة من حيث الأعراض المرضية المصاحبة للإصابة.
أتفق على أنها خدعة، مع أخذ الحيطة والحذر.
دعاء: اللهم احفظ مصر وشعبها وقائدها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة