الأهلي
الأهلي


شاهد.. الأهلي يعلن عن الشعار الجديد ويضيف نادي القرن

أشرف عبدالمنعم

السبت، 19 أغسطس 2023 - 10:26 م

أعلن النادي الأهلي عن الشكل الجديد للشعار الرسمي للفريق خلال الفترة المقبلة .

ويشمل الشعار الجديد على  4 نجوم بـ 43 دوري ونجمة واحدة أسفل الشعاربـ 11 بطولة دوري الابطال بافريقيا وفي قلب الشعار النسر وأسفل النسر أضاف الأهلي كلمة نادي القرن الافريقي و1907 تاريخ تأسيس النادي .

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، فيديو لشكل الشعار الجديد في الموسم المقبل، يظهر التعديلات التي دخلت على الشعار الرسمي للنادي بتواجد اللون الذهبي، بالإضافة لجملة نادي االقرن.

 

وكان النادي الأهلي قرر إقامة معسكر خارجي  بالنمسا بداية من  يوم ٢٨ أغسطس الجاري استعدادا للموسم الجديد ، ويستمر المعسكر حتى يوم ٦ سبتمبر المقبل.

واستقرت إدارة الأهلي على السفر إلى النمسا عن طريق طائرة خاصة، وينهي الجهاز الإداري في الوقت الحالي كافة الإجراءات الخاصة بسفر بعثة الأهلي إلى النمسا لخوض معسكر الإعداد للموسم الجديد.

ويعود الأهلي لمرانه يوم ٢٤ أغسطس الجاري حيث منح كولر لاعبي الأهلي راحة سلبية من التدريبات لمدة ٣ أسابيع بعد انتهاء الموسم الكروي

وغادر خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي القاهرة  أمس متوجهًا إلى النمسا، في رحلة تستغرق 48 ساعة، للاطمئنان على كافة  الترتيبات الخاصة بمعسكر إعداد فريق الكرة للموسم الجديد

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة