صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


يد البنك الأهلي يختتم مرانه استعدادا لمواجهة مضر السعودي بالبطولة العربية  

حسام عبدالعظيم

السبت، 19 أغسطس 2023 - 11:36 م

اختتم الفريق الأول لكرة اليد بنادي البنك الأهلي مرانه اليوم  لمواجهة مضر السعودي غدا الأحد،  في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات البطولة العربية للأندية.

يستعد الفريق الأول لكرة اليد بنادي البنك الأهلي، لمواجهة  فريق مضر السعودي، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات، بالبطولة العربية المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية.
 
وكان نادي البنك الأهلي لكرة اليد حقق الفوز على نظيره الحشد الشعبي العراقي بنتيجة 33/29 في المباراة التي جمعتهما في ثاني جولات المجموعة الأولى من البطولة العربية، بينما تعادل في الجولة الأولى أمام نظيره الكويت الكويتي بنتيجة 32-32 في مباراة حسمت نتيجتها مع الثانية الأخيرة

وتقام البطولة العربية للأندية المؤهلة لكأس العالم للأندية "سوبر جلوب 2023"، في الفترة من 16 إلى 25 أغسطس الجاري في السعودية بمشاركة الزمالك والبنك الأهلي من مصر.

موعد مباراة البنك الأهلي ومضر السعودي بالبطولة العربية لكرة اليد

ضمت قائمة البنك الأهلي كلا من :

أبوالفتوح أحمد  حماصه - محمد سامي - محمد زين - عادل عماد - أدهم عبد السلام - أحمد محمد حسن - شهاب عمرو الجيوشي - أحمد كمال - عمر مجدي  - يوسف حاتم - بلال جلال - أحمد هاني - عبد الحميد السيد - محمد علي - عمر بلال - ابراهيم حسن - أحمد محمد عبده - محمد جمال.
وقع فريق البنك الأهلي في المجموعة الأولى مع مضر السعودي والكويت الكويتي والجزيرة الإماراتي والحشد الرياضي العراقي
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة