معرض الجامعات المصرية بالعاصمة الأردنية عمان
معرض الجامعات المصرية بالعاصمة الأردنية عمان


جامعة المنصورة تشارك في معرض الجامعات المصرية بالعاصمة الأردنية عمان

حازم نصر

الأحد، 20 أغسطس 2023 - 12:48 ص

قام الدكتور أحمد أنور العدل المشرف العام علي إدارة الوافدين بجامعة المنصورة بزيارة إلى الأردن لحضور معرض الجامعات المصرية و الذي أقيم في العاصمة الأردنية عمان   في الفترة من 16 أغسطس و حتى 18 أغسطس  .

اقرأ أيضا | قنصل السعودية: معرض أخبار اليوم انعكاس إيجابي على احتياجات سوق العمل| صور 


جاءت مشاركة العدل بغرض التسويق للجامعة و كلياتها وبرامجها المميزة ، حيث توافد علي الجناح الخاص بجامعة المنصورة العديد من الطلاب الأردنيين الراغبين في الدراسة بجامعة المنصورة من طلاب المرحلة الجامعية الأولي (البكالوريوس و الليسانس )وكذلك مرحلة الدراسات العليا .

يأتي ذلك في إطار حرص إدارة الوافدين بالجامعة علي جذب عدد أكبر من الطلاب الوافدين من مختلف الجنسيات وكذلك التسويق للجامعة و كلياتها المختلفة و برامجها المميزة .

وقام الدكتور أحمد العدل بالتعريف بالجامعة وتصنيفاتها العالمية والمحلية و كلياتها المختلفة و البرامج المميزة بكل كليه وكيفية التقدم للجامعة عن طريق منصة "  ادرس في مصر " وكذلك الخدمات التي تقدمها الجامعة للطلاب الوافدين الدارسين بها مثل الرعاية الطبية و خدمات السكن وكذلك الأنشطة الاجتماعية و الرياضية و الترفيهية ، وقد أعرب العديد من الطلاب الأردنيين عن إعجابهم بجامعة المنصورة وحرصهم على الدراسة بها  لما لها من سمعه علمية مرموقة .
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة