الزمالك
الزمالك


حقيقة تولي لجنة مؤقتة لإدارة نادي الزمالك | مصدر بوزارة الرياضة يجيب

أحمد إسماعيل

الأحد، 20 أغسطس 2023 - 01:29 ص

شهدت الساعات الأخيرة تطورات جديدة بشأن نادي الزمالك عقب اعلان مجلس ادارة النادي استقالة جماعية .

وقال مصدر داخل وزارة الشباب والرياضة ان الجهة الادارية لم تتلقي خطابًا رسميًا باستقالة المجلس خاصة وان البيان المنتشر والذي اعلن عنه احمد مرتضي منصور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي جاء في ساعة متأخرة من الليل ، ومن المنتظر ان تصل استقالة مجلس الزمالك صباح الأحد قبل اتخاذ الاجراءات القانونية المتبعة في هذا الموقف وفقًا لقانون الرياضة ولائحة النادي.

وحول إمكانية تعيين لجنة مؤقت تدير نادي الزمالك قال مصدر وزارة الرياضة ، ان نادي الزمالك يدار وفقًا للائحة الاسترشادية والتي تنص علي تولي لجنة ثلاثية تضم كلا من مدير تنفيذي ومدير مالي ومدير نشاط رياضي.

واضاف المصدر انه قد يتم تعيين لجنة مؤقته حال خلو المناصب الثلاثة أيضًا لتسهيل كافة الامور داخل النادي دون الاخلال ببنود اللائحة الاسترشادية او قانون الرياضة.

 وأكد المصدر أنه سيتم تعيين لجنة ثلاثية لإدارة النادي لحين إجراء انتخابات لاختيار مجلس إدارة جديدة في الفترة المقبلة.

 وأوضح أن اللجنة ستتكون من مدير تنفيذي ومدير مالي ومدير نشاط رياضي، أسوة بما حدث في نادي الإسماعيلي في الفترة الأخيرة. 

 وأضاف أنه سيكون من مهام اللجنة تسيير أمور النادي والدعوة لجمعية عمومية لإجراء انتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد. 

و قرر مجلس إدارة نادي الزمالك التقدم باستقالة جماعية من منصبه في الفترة الحالية بسبب الظروف الصعبة التي يمر بها النادي .

بوابة أخبار اليوم تنشر الاستقالة الجماعية لمجلس إدارة الزمالك «مستند»

 وأعلن أحمد مرتضى منصور عضو المجلس و القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة باستقالته ونشر بيانا رسميا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك". 

 وبعدها أعلن المستشار محمود طه عضو المجلس التقدم باستقالته أيضا من منصبه ونشر بيانا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك " يعلن خلاله الاستقالة. وأعلن سليمان وهدان عضو المجلس استقالته أيضا من مجلس القلعة البيضاء ونشر بيانا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يعلن خلاله الاستقالة. وأكد مصدر بنادي الزمالك أن مجلس الإدارة اتفق بالإجماع على التقدم باستقالة جماعية لوزير الشباب والرياضة في الفترة الحالية في ظل حالة الهجوم التي يتعرض لها جميع أفراد المجلس.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة