برشلونة
برشلونة


التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام قادش في الدوري الإسباني 

كريم فؤاد

الأحد، 20 أغسطس 2023 - 11:00 ص

يبحث فريق برشلونة عن تحقيق الفوز الأول في الموسم الجديد للدوري الإسباني عندما يلتقي نظيره ضيفه قاديش اليوم الساعة 7.30 مساء بتوقيت القاهرة على ستاد لويس كومبانيس البديل لملعب كامب نو .

يتواجد فريق برشلونة في المركز الثالث عشر برصيد نقطة واحدة فيما يتواجد فريق قادش في المركز السادس برصيد 3 نقاط ويتشارك في الصدارة ريال مدريد وفالنسيا برصيد 6 نقاط.

صعوبة مهمة برشلونة في مباراة اليوم تتمل في غياب مديره الفني تشافي هيرنانديز إثر حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة الجولة الأولى أمام خيتافي على ملعب الأخير التي انتهت بالتعادل بدون أهداف، كما كان الطرد أيضاً في انتظار رأس الحربة الخطير رافينها.

فيما يضع سيرجيو جونزاليس، المدير الفني لقادش آمالا كبيرة على ارتفاع الحالة المعنوية للاعبين بعد الفوز في الجولة الأولى على ألافيس بهدف دون رد، حيث يأمل سيرجيو في تحقيق الفوز الثاني على التوالي خاصة أنه سيكون أمام فريق بحجم برشلونة.

التشكيل المتوقع لـ برشلونة

مارك أندريه تير شتيجن

أليخاندرو بالدي - رونالد أراوخو - أندرياس كريستنسن - سيرجي روبرتو

أوريول روميو - بيدري - فرينكي دي يونج

جافي - فيران توريس - روبرت ليفاندوفسكي

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد قاديش في الدوري الإسباني

تُعتبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية هي الناقلة الرسمية لجميع الدوريات الأوروبية، بما في ذلك كل من الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي، ومن المتوقع أن يتم نقل أحداث مباراة برشلونة وقاديش على قناة بي إن سبورت الأولى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة