صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


السجن المشدد 6 سنوات لـ 3 أشخاص تاجروا في المواد المخدرة بالخانكة

أحمد عبدالفتاح- امين مجدي

الأحد، 20 أغسطس 2023 - 01:45 م

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثالثة  برئاسة المستشار سيد رفاعى محمد حسين، وعضوية المستشارين عماد فتحى حلمى ويصا، ودكتور مصطفى على خلف ومصطفى أنور وبحضور ممدوح أحمد خورشيد وكيل النيابة وأمين سر مينا عوض ميخائيل، بالسجن المشدد 6 سنوات لـ 3 اشخاص بتهمة الإتجارفى المواد المخدرة، بمنطقة القلج مركز شرطة الخانكة في محافظة القليوبية.

اقرأ أيضأ| السجن المؤبد لمتهمين بالاتجار فى الهيروين وحيازة أسلحة بالخانكة

 وتضمن أمر إحالة المتهمين وهم «أحمد ع.ا» ٢٥ سنة عامل و«محمد ع.ا» ٢٥ سنة نجار، و«محمود ع.ا» ۲۷ سنة، مكوجى لمحكمة الجنايات لأنهم، احرزوا وحازوا مخدرا «هيروين» و«الحشيش» و«الترامادول» بقصد الإتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونًا .

كما أحرزوا وحازوا بغير ترخيص سلاحا ناريا عبارة عن بندقية وفرد خرطوش وذخيرة مما تستعمل في هذين السلاحين دون أن يكون مرخصاً لهم بحيازتها أو إحرازها.

وأضاف أمر الاحالة أن المتهم الأول قاوم بالقوة والعنف موظفين عموميين من القائمين على تنفيذ أحكام قانون المخدرات وهو معاون مباحث مركز الخانكة والقوة المرافقة له بأن أشهر في مواجهتهم السلاح الناري وذلك لحملهم بغير حق على الإمتناع عن أداء عمل من أعمال وظيفتهم وهو ضبطه متلبساً بجريمته ونجحت الأجهزة الأمنية في السيطرة على الموقف وضبط جميع المتهمين وتم إحالتهم للنيابة فأمرت بحبسهم وتقديمهم للمحاكمة فاصدرت المحكمة حكمها السابق.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة