صورة موضوعية
صورة موضوعية


لتوفير 4 آلاف فرصة عمل

محافظ الدقهلية يفتتح الملتقى التوظيفي لـ«حياة كريمة» بمشاركة 70 شركة

حازم نصر

الأحد، 20 أغسطس 2023 - 04:44 م

افتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأحد الملتقى التوظيفي للشباب والذي تنظمه مؤسسة حياة كريمة بالدقهلية بداية من اليوم  ولمدة يومين بالصالة المغطاة بإستاد المنصورة الرياضي.

الملتقى يقام بالتعاون بين مؤسسة حياة كريمة وعدد من الوزارات  من بينها  وزارة الشباب والرياضة ووزارة  التربية والتعليم وبمشاركة عدد كبير من الشركات والقطاع الخاص وبمشاركة متطوعي التحالف الوطني للعمل التنموي.

اقرأ أيضا| ملتقى توظيفي جديد لشباب الدقهلية‎ في هذا الموعد

حضر الافتتاح العقيد اسماعيل معوض والعقيد علي جبريل ممثلي مؤسسة حياة كريمة بالدقهلية والمهندس محمد سامي منسق عام محافظة الدقهلية وأعضاء ومتطوعي مؤسسة حياة كريمة والتحالف الوطني وحضور ووكلاء وزارات الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي والتربية والتعليم والزراعة ومدير جهاز تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأكد "مختار" على أن الهدف من الملتقى هو دمج الشباب بسوق العمل وتعريفهم بفرص العمل المتاحة والاستفادة منهم في كافة المجالات وتزويد الشركات والقطاع الخاص بدماء جديدة.

وأشار إلى أن الملتقي التوظيفي يهدف إلي توفير أكبر قدر ممكن من فرص العمل للشباب داخل القطاع الخاص بما يتناسب مع مؤهلاتهم التعليمية  للحد من البطالة وتدوير عجلة الإنتاج لدعم الاقتصاد الوطني وتلبية احتياجات السوق المحلي من السلع والمنتجات

وأوضح "مختار" أن الملتقى يشارك فيه  اليوم ما يقارب من 70 شركة ومؤسسة لتوفير 4000 فرصة عمل للشباب والخريجين في كافة المجالات، سواء في مجال التصنيع أو البيع والتسويق أو الإدارة أو التعليم.

وأكد "المحافظ" على أن مبادرة حياة  كريمة لم تشهدها الدولة  المصرية علي مر تاريخها في إطار بناء الرئيس عبد الفتاح السيسي للجمهورية الجديدة فهي ابعد من كونها مبادرة تهدف إلي تحسين الظروف المعيشية للمواطنين بل تهدف إلي تحسين الخدمات الحكومية  المقدمة لهم في كافة القطاعات وتوفير فرص عمل للشباب من خلال الشركات والقطاع الخاص.

وثمن "مختار" دور القائمين على مؤسسة حياه كريمة بالدقهلية وكافة الوزارات الداعمة لهذا الملتقى وجميع الشركات المشاركة من أجل توفير فرص عمل للشباب والحد من البطالة. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة