أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو


بعد أنباء رحيله.. زيزو يوجه رسالة لجماهير الزمالك

أحمد صبري

الإثنين، 21 أغسطس 2023 - 06:26 ص

حسم أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، موقفه من الرحيل عن القلعة البيضاء، بعد تلقيه عرضا للانتقال إلى الدوري السعودي، خلال الميركاتو الصيفي، ووجه رسالة مؤثرة لجماهير الزمالك، بعد الاستقالة الجماعية لمجلس إدارة النادي.

كتب زيزو عبر استوري حسابه الشخصي على إنستجرام: «للتوضيح ولحق جماهير الزمالك عليا، أولا كل الشكر علي الحب من جماهير نادي الزمالك العظيمة، الداعمة دائما للنادي بشكل عام ولزيزو بشكل خاص، كل ما أثير الأيام الماضية علي أن رغبتي هي الرحيل عن نادي الزمالك، ما هو الا اجتهادات من اجتهادات السوشيال ميديا، والله أعلم من كان مصدرها».

وأضاف: «رغبتي كانت وستظل دائما في مصلحة نادي الزمالك وجماهيره، وإذا كانت رغبة جماهير نادي الزمالك وادارة النادي في انتقالي لأي نادي للاستفادة المادية أو أيا كان السبب سأكون أنا أول داعم لهذا القرار».

وأكد: «ولكن رغبتي كانت وستظل هي البقاء في نادي الزمالك أكبر وقت ممكنن لمساعدة الفريق في أوقاته الصعبة قبل أوقات الفرح».

وأشار: «يجب أن تتكاتف جماهير نادي الزمالك مع اللاعبين، الذين تحملوا ما لا يقدر عليه بشر، يجب أن تعلم جماهير نادي الزمالك، أن لاعبي الفريق يتحملون جزء من الموسم الماضي، ولكن بلاعبين آخرين لكان الوضع أكثر سوءا».

واختتم زيزو رسالته: «تعودت أن أكون صريحا و أن اتق الله في كل كلمة، و كل موقف مهما كانت عواقبه ، ما مضي فهو ماضي، ويجب أن نتكاتف من أجل كيان كبير اسمه نادي الزمالك».

- استقالة جماعية لمجلس إدارة نادي الزمالك

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد قرر التقدم باستقالة جماعية من منصبه في الفترة الحالية، بسبب الظروف الصعبة التي يمر بها النادي .

وأعلن أحمد مرتضى منصور عضو المجلس والقائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة باستقالته ونشر بيانا رسميا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وبعدها أعلن المستشار محمود طه عضو المجلس التقدم باستقالته أيضا من منصبه ونشر بيانا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك " يعلن خلاله الاستقالة.

وأعلن سليمان وهدان عضو المجلس استقالته أيضا من مجلس القلعة البيضاء ونشر بيانا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يعلن خلاله الاستقالة.

وأكد مصدر بنادي الزمالك أن مجلس الإدارة اتفق بالإجماع على التقدم باستقالة جماعية لوزير الشباب والرياضة في الفترة الحالية في ظل حالة الهجوم التي يتعرض لها جميع أفراد المجلس.

- وزارة الرياضة تتلقي استقالة مجلس الزمالك رسميًا

كشفت وزارة الشباب والرياضة عن تلقي استقالة مجلس ادارة نادي الزمالك إلي الجهة الادارية بشكل رسمي.

وعقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عدة اجتماعات لبحث ملف اللجنة المنتظر تشكيلها لإدارة نادي الزمالك خلال الفترة القادمة، عقب اعلان مجلس إدارة النادي استقالة جماعية خلال الساعات الماضية.

وعقد الوزير اجتماعا مع الشئون القانونية بوزارة الشباب والرياضة للتأكيد علي اتباع كافة الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الشأن وفقًا لقانون الرياضة ولائحة نادي الزمالك، قبل اتخاذ القرار خلال الساعات القليلة القادمة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة