محافظ الوادي يكرم نقيب التمريض
محافظ الوادي يكرم نقيب التمريض


تخصيص قطعتين أرض لإنشاء نوادي للتمريض بالداخلة والخارجة

مروة صالح

الإثنين، 21 أغسطس 2023 - 11:23 ص

أعلنت الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض وعضو مجلس الشيوخ، عن موافقة محافظ الوادى الجديد على تخصيص قطعتين أرض لإنشاء نوادي للتمريض بالداخلة والخارجة.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها النقابة العامة للتمريض بمحافظة الوادي الجديد والتي عقدت تحت عنوان «رد الجميل»، بحضور اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد وعدد من قيادات المحافظة.

وأشارت إلى أن تلك الاحتفالية تأتي استمرارًا لسلسلة التواصل الدائم والبناء بين النقابة العامة للتمريض وفروعها وأعضاء المهنة في مختلف محافظات مصر، بالإضافة إلى الوقوف على المشاكل والتحديات التي قد تواجههم، وتكريم القيادات والكوادر المتميزة.

اقرأ أيضا: محافظ الوادي الجديد: فتح أول فصل ملحق بصري لذوي الإعاقة بالخارجة 

وخلال الاحتفالية؛ أعلنت الدكتورة كوثر محمود عن مناقشة إمكانية فتح شعبة تمريض بعد الثانوية العامة في المعهد الفني الصحي الجديد مع محافظ الوادي الجديد. 

كما تقدمت نقيب التمريض بالشكر والتقدير للتمريض في كافة المحافظات، مشيدة بدورهم وتفانيهم في العمل، مؤكدة تقديم مجلس النقابة للدعم اللازم لكافة أطقم التمريض.

وبدوره طالب اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، برفع كفاءة أفراد هيئة التمريض من خلال تبادل الخبرات والتدريب علي التخصصات الدقيقة والحرجة بالمستشفيات المتميزة بالقاهرة.

كما اقترح محافظ الوادي الجديد بأن يتم إطلاق اليوم المصري للتمريض من محافظة الوادي الجديد.

وفى نهاية الاحتفالية، كرم محافظ الوادي الجديد الدكتورة كوثر محمود نقيب عام التمريض بمصر وأهداها درع المحافظة، نظرًا لجهودها لخدمة أطقم التمريض، كما كرمت نقيب التمريض القيادات والكوادر المتميزة في المحافظة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة