حمزة نمرة
حمزة نمرة


حمزة نمرة يُشيد بفيلم «العميل صفر»: "واصلين لحتة حلوة في الكوميديا"

محمد طه

الإثنين، 21 أغسطس 2023 - 12:48 م

أشاد الفنان حمزة نمرة، بفيلم «العميل صفر» بطولة الفنان أكرم حسني، والذي يعرض حالياً بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي، ضمن منافسات موسم الصيف.

ونشر حمزة نمرة صورة خلال حضوره فيلم «العميل صفر» بإحدى السينمات، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، وعلّق عليها:«حضرت أنا ومراتي والولاد فيلم العميل صفر.. وأنا بقول إننا واصلين لحتة حلوة أوي في الكوميديا في مصر عايزين نحافظ عليها.. مبروك يا أكرم يا جامد».

 


وحقق فيلم «العميل صفر» بطولة الفنان أكرم حسني إيرادات مرتفعة، حيث استطاع الفيلم أن يحتل المرتبة الأولى بين الأفلام المنافسة في دور العرض.

وتمكن فيلم "العميل صفر" من تحقيق مليون جنيه أمس، وجاء في المرتبة الأولى بين الأفلام الأخرى المنافسة، أبرزها مرعي البريمو، ع الزيرو، وش في وش، البطة الصفرا، خمس جولات، إلى جانب أفلام موسم عيد الأضحى 2023 منها بيت الروبي، تاج، البعبع، مستر إكس.

وتدور قصة فيلم العميل صفر من خلال الشاب صفر عبداللطيف شداد الهمم، ويقوم بدوره أكرم حسني، والذي يتخذ من جيمس بوند قدوة له، ويحلم بأن يكون مثله يومًا، ما يضعه في العديد من الأزمات والمواقف التي يجب التغلب عليها، وكل ذلك في إطار كوميدي ملئ بالتشويق.

فيلم العميل صفر بطولة أكرم حسني، أسماء أبو اليزيد، منذر رياحنة، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، فيدرا، أوتاكا، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي، فاطمة النبوي، تأليف وائل عبدالله، إخراج كريم العدل.
 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة