المكسيكي إدسون ألفاريز
المكسيكي إدسون ألفاريز


ألفاريز: لست بديلا لديكلان رايس

وكالات

الإثنين، 21 أغسطس 2023 - 04:00 م

أكد المكسيكي إدسون ألفاريز، الذي ظهر لأول مرة بالدوري الإنجليزي الممتاز أمس الأحد، أنه وصل إلى صفوف وست هام يونايتد لكتابة تاريخه وليس كبديل لديكلان رايس، الذي انتقل لأرسنال هذا الصيف.

ولعب لاعب الوسط المكسيكي الدقائق العشر الأخيرة في مباراة انتهت بفوز وست هام (3-1) على تشيلسي على الملعب الأوليمبي في لندن.

تصريحات ألفاريز

وقال اللاعب: "سعيد جدا بلعب أول دقائق لي. للأسف كنت سأدخل قبل ذلك، لكن بسبب الطرد اضطررت للانتظار، لكنني سعيد جدا، لأننا ظفرنا بانتصار أمام فريق مهم وكل ذلك يضاف إلى كل هذه المشاعر".

ولاحظ ألفاريز، 25 عاما، الذي وصل من أياكس مقابل حوالي 42 مليون يورو، التغيير في أسلوب المنافسة بين الدوري الهولندي للبريميير ليج، مبينا أن هناك اختلاف كبير بين البطولتين.

وأوضح "هناك جوانب يكون اللاعبون فيها سريعين للغاية وعليك أن تتعلم، وعليك اكتساب الخبرة من كل فعل. أعلم أنني لست في أفضل حالاتي بعد، فقد تدربت لمدة أسبوع فقط، ولكن أنت تحصل على كل ذلك من خلال التدريب والمباريات. إذا حظيت بتحضير جيد، أعلم أن بإمكاني الكفاح من أجل مركز".

وأضاف لاعب الوسط الذي تذكر أنه كان يشاهد مباريات الدوري الإنجليزي عبر التلفاز سابقا: "هذا الدوري بالنسبة لي هو الأهم في العالم. في نهاية كل أسبوع تحاول مشاهدة فرق البريميير ليج. التواجد هنا أمر محفز للغاية."

آرسنال ضيفا ثقيلا على كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة