يحيى خالد
يحيى خالد


أول تعليق من يحيى خالد بعد انتقاله لباريس سان جيرمان 

أميرة أنور

الإثنين، 21 أغسطس 2023 - 06:18 م

علق يحيى خالد نجم المنتخب الوطني لكرة اليد على انضمامه إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي حتى 2027.

تصريحات يحيى خالد

وقال يحيى في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي: «هذا التوقيع مع باريس سيكون فصلًا جديدًا في مسيرتي الانضمام إلى نادي باريس سان جيرمان لكرة اليد سيسمح لي بمواصلة تقدمي».

تابع يحيى: «هذا النادي أثبت ثباته على أعلى مستوى سواء على المستوى الوطني أو القاري لا أطيق الانتظار لاكتشاف ثقافة جديدة وتنظيم جديد وارتداء قميص باريس».

أتم: «أتطلع إلى لقاء الجماهير الذين كنت قادرًا على تقدير حماستهم خلال مباريات دوري أبطال أوروبا في كوبرتان». 

وبدأ يحيى عمر مسيرته الاحترافية في سن الـ19 في الزمالك وفاز بثلاث بطولات دوري أبطال إفريقيا (2017 ، 2018 ، 2019) وكأسين أفريقيين (2018 ، 2019).

في صيف عام 2019 ، تمت إعارة الظهير الأيمن إلى فيزبريم المجري قبل التوقيع بشكل دائم مع النادي المجري في عام 2021 وتحت ألوانه الجديدة.

مع المنتخب الوطني ، فاز يحيى عمر بالميدالية الذهبية في بطولة أمم إفريقيا 2020 واحتل المركز الرابع في أولمبياد طوكيو عام 2021 واختير الباريسي المستقبلي كأفضل ظهير أيمن في البطولة هناك ، حيث سجل 38 هدفاً.

كان قد أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ضم نجم منتخب الوطني لكرة اليد يحيى خالد المحترف في صفوف فيزبريم المجري.

وجاء التعاقد مع النادي الفرنسي بداية من الموسم المقبل حتى 2027
وكان قد تعرض يحيى خالد للإصابة بالرباط الصليبي في شهر ديسمبر الماضي مما أدى إلى استبعاده من المشاركة مع منتخب مصر ببطولة العالم التي أقيمت مطلع العام الجاري في السويد وبولندا.

ومن المنتظر أن يبدأ اللاعب خلال الفترة المقبلة، رحلته في العودة للملاعب والمشاركة مع منتخب مصر في بطولة أفريقيا التي ستقام مطلع العام المقبل.

يحيى خالد ينتقل لباريس سان جيرمان حتى 2027

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة