موضوعية
موضوعية


بعد رفضها جلسات الكيف

أسرة ضحية زوجها بالقناطر: استحملت الظلم من أجل أطفالها فأنهى حياتها | فيديو

محمد وحيد- أحمد عبدالفتاح- امين مجدي

الإثنين، 21 أغسطس 2023 - 07:09 م

شهدت مدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية واقعة مأساوية حيث تجرد زوج من مشاعر الانسانية وقام بالتخلص من زوجته أمام أطفالهم التى حاولت عدم التخلي عنه وخوفا على أبنائها الصغار من التشرد بسبب الطلاق فكانت تتحمل من أجلهم، وحاولت مساعدته على الإقلاع عن تناول المواد المخدرة التي أنهكت جسده وضيّعت أمواله حتى نالت جزاءها طعنًا من زوجها الذي عاملها كما يعامل الذبيحة في عمله.


عانت "دينا" من اتجاه زوجها لطريق المخدرات بعد تعرفه على بعض أصدقاء السوء الذين قدموا له السم حتى أدمنه وأهمل عمله بمحل الكباب ما دفعها للتحدث معه كثيرًا لترك المخدرات والالتفات إلى عمله فكان يعدها بالاستجابة والابتعاد عن المخدرات وجلسات المزاج، لكنه لم ينفذ وعوده حتى تحول إلى مدمن لا يبدأ يومه دون تعاطي الكيف. 

الام المكلومة تروي مأساة ابنتها مع زوجها

تقول والدة الضحية، في تصريحات خاصة لموقع "بوابة اخبار اليوم" أن ابنتها كانت على خلافات دائمة مع زوجها بسبب تعاطيه المواد المخدرة، وأقامت لديها منذ حوالى شهرين، ثم رجعت لشقة جديدة بعيدا عن منزل العائلة التى بدأت حياتها الزوجية بداخله.

اقرأ أيضا| المؤبد لـ«كتيبة الإعدام» المتهمين بقتل شخص في شبرا الخيمة

وأكدت والدة الضحية أن الجاني ويدعى "محمود" يعمل كبابجي، ميسور الحال، وأنه دائم الشجار مع المجنى عليها بسبب مصاريف المنزل ومتطلبات أطفالها، وكان يتعدى عليها لاتفه الأسباب، وطلبت باخذ حق نجلتها والقصاص العادل من القضاء بإعدام المتهم.


يوم الواقعة 
قالت "نورهان" شقيقة المجنى عليها أن يوم الواقعة اتصل بها المتهم قائلا: "تعالي لوحدك اختك مرميه على الأرض ومفيهاش نفس" وذهبت لتجد شقيقتها غارقة في دمائها وواضح عليها آثار الضرب والتعذيب، وعندما طلبت الذهاب لاحضار أهلها قام بالتعدى عليها.

كان أنهى جزار حياة زوجته طعنا بسلاح أبيض سكين، في مشادة بينهما بالقناطر الخيرية؛ بسبب تناول المتهم المواد المخدرة، تم إخطار اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، وجرى نقل الجثة لمستشفى القناطر الخيرية تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق.


تلقي البلاغ وتحرك رجال المباحث

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية؛ يفيد بتلقيه إشارة من المستشفى بوصول ربة منزل مصابة بعدة طعنات وتوفيت متأثرة بإصابتها.

تحريات المباحث

وكشفت التحريات بقيادة المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية؛ قيام "محمود. م. ب" 30 سنة كبابجى، بالتعدي على زوجته "دينا" 25 سنة، وإصابتها بجرح قطعي في الوجه، و3 طعنات في البطن، وتوفيت متأثرة بإصابتها.

ودلت التحريات أن يوم الواقعة، قام المتهم بتعاطي المخدرات وحدث خلاف بينه وبين المجني عليها لمنعه من تناول المواد المخدرة واحتد الخلاف بينهما حتى تطورت لمشاجرة قام خلالها الزوج بطعنها عدة طعنات نافذة بالبطن وجرح ذبحي بالرقبة، وتركها غارقة في دمائها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة. 

ضبط المتهم
وتمكن النقيب طه سعيد والنقيب مكسيموس ماجد والنقيب عبدالحميد عصمت معاونو رئيس المباحث من القبض على المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وامرت بحبس المتهم 4 ايام علي ذمة التحقيقات

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة