وليدعبد العزيز
وليدعبد العزيز


شد وجذب

كل ساعة إشاعة .. ومصر هادئة

وليد عبدالعزيز

الإثنين، 21 أغسطس 2023 - 07:16 م

لن ينسى الخونة أبدا أن مصر الدولة الوحيدة فى المنطقة التى نجحت فى إجهاض مؤامرة الشرق الأوسط الكبير. ..وبفضل الله وشجاعة الرئيس عبدالفتاح السيسى وصمود وقوة الشعب العظيم استطعنا تفكيك المؤامرة على أقدام أبطال مصر من الجيش والشرطة ..فى هذه الفترة الحرجة من عمر الوطن تزداد الشائعات من أعداء الوطن ..تراهم يكذبون ويخوضون فى الأعراض والذمم ويحاولون دائما تزييف الوعى وكسر إرادة المصريين ..استمرار الخونة بهذا الفكر يؤكد أنهم لم يستوعبوا الدرس ولم ولن يفهموا طبيعة المصريين ..نحن شعب يعرف جيدا قيمة ومكانة الوطن ولدينا قدرة عجيبة على الصمود وقبول التحدى ..

نشكو أوضاعنا فيما بيننا ولكننا لا نسمح ولا نقبل بأن يشير أحد إلى علتنا لأننا بفضل الله نعرف الداء والدواء .. مصر يا سادة تتعرض لمؤامرة رأس حربتها فى هذه المرحلة هى الشائعات الكاذبة ..الخونة يحاولون استغلال الأزمة الاقتصادية للتقليل من حجم الإنجازات التى شهدتها الدولة المصرية على كل شبر من أراضيها ..ويحاولون أيضا تزييف الحقائق ..هناك موجة غلاء فى مصر مثل باقى دول العالم ..وهناك تحركات على مدار الساعة من الحكومة لتخفيف آثار الأزمة العالمية من على كاهل المواطن ..ولكن حقيقة الأمر أننا دولة وشعب نعرف جيدا تقدير الموقف ولا ننقاد وراء الأكاذيب والشائعات ..إعلام الخونة أصبح يطلق تقريبا كل ساعة إشاعة كاذبة ويستهدف أشخاصا ويحكى كل يوم حكايات وقصصا من وحى الخيال معتقدا أنه بهذا الأسلوب يستطيع أن يلهى الشعب عن الجرائم الحقيقية التى ارتكبتها جماعة الإخوان فى حق الشعب وأن ما نعيشه من أزمات حاليا هو بسبب مافعله الإخوان فى مصر والخراب والدمار الذى حل على البلاد بسبب الغباء الإخوانى ..حرب الشائعات سوف تستمر ولكن ستقابل بثبات وقوة إرادة فولاذية من الشعب العظيم ..فى هذه المرحلة الصعبة نحتاج جميعا إلى التكاتف لنحافظ على مصر الملاذ الآمن بلد الأمن والأمان ..علينا أن نصمد لنعبر الأزمة الاقتصادية ولا نترك الفرصة لتجار العملة أو تجار السوق السوداء فى السلع لفرض سطوتهم علينا لأننا شعب بعون الله صمد فى الحروب وصمد ضد الإرهاب وصمد فى مواجهة كافة التحديات حتى أصبحنا دولة كبيرة قادرة على صنع الإرادة والحفاظ على الهوية دون إملاءات أو شروط ..سيأتى اليوم القريب وتسقط الأقنعة ويرى الشعب الحقيقة كاملة ..سيسقط إعلام الشائعات كما سقط الإخوان .. فى الأزمات تستطيع أن تعرف العدو من الصديق ..

ودوام الحال من المحال ..مصر الكبيرة التى تعيش مرحلة هدوء واستقرار وتنمية حقيقية ستظل كبيرة بفضل زعيمها الوطنى وشعبها العظيم وجيشها القوى ..سنعبر الأزمة ونكمل مشوار بناء الدولة الوطنية المدنية الحديثة وسيندم أشد الندم كل من ساعد أو حرض أو ادعى الأكاذيب على أم الدنيا .. وتحيا مصر.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة