الزعيم عادل إمام والفنان أشرف زكي
الزعيم عادل إمام والفنان أشرف زكي


أشرف زكي: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مروجي شائعات وفاة "الزعيم"

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 22 أغسطس 2023 - 01:09 م

نفى الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، شائعات وفاة "الزعيم"  ليؤكد أن النجم عادل إمام لا يزال على قيد الحياة، ويتمتع بصحة جيدة.

وجاءت تصريحات زكي الجديدة، لتنفي مجددًا شائعات وفاة "الزعيم"، حيث أكد قائلاً:"إذا كان هذا الخبر صحيحًا فسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وكان سيتم الإعلان عن الخبر للجميع".

وعن عدم ظهور إمام مؤخرًا، وإمكانية تصوير فيديو معه ليطمئن الجمهور على حالته قال زكي: "لا يليق أن أطلب من أسرة الفنان عادل إمام تصويره لإنهاء الجدل حول حالته الصحية".

من جهته أكد المنتج عصام إمام، في تصريحات صحفية، أن شقيقه الفنان عادل إمام، بصحة جيدة "وما يتداول شائعات ليس لها أساس من الصحة".

وقال، "الأسرة ضجرت من كثرة الشائعات اللي تُكتب كل فترة، ومن يكتب أخبارًا عن أن الزعيم مريض أو اعتزل لا يجد ما يفعله، ولا أعلم ماذا أقول لمروجي تلك الشائعات، والله العظيم الزعيم زي الفل".

ويبدو أن الصرخة التي أطلقتها الفنانة مادلين طبر بحق الزعيم عادل إمام، ومطالبتها لعائلته بالإفراج عنه من أجل حضور تكريمه، الذي أقيم مؤخرًا، شجعت آخرين على إطلاق تصريحات مماثلة، طالما أن أي كلام عن الفنان الكبير يحقق الترند!.

فقد وجهت الفنانة المصرية عفاف مصطفى رسالة عتاب إلى المخرج رامي إمام نجل عادل إمام، قائلة "زعلانة من رامي إمام.. بعتاله الرسالة الأخيرة دي على الواتساب ضمن العديد قبل كده".

وكشفت عفاف مصطفى أنها خامس رسالة تقوم بإرسالها إلى نجل الزعيم خلال عام، وتمنت عليه أن يقرأها والده عادل إمام.

وكشفت عفاف مصطفى عن رغبتها في رؤية الزعيم وجهًا لوجه، خاصة أنها تعرف أنها الوحيدة القادرة على إضحاكه، مشيرة إلى أن هذا الأمر أخبرها به عادل إمام بنفسه.

وقالت:"هو أنا خطر على بابا ولا حاجه؟"، وأضافت:"الناس بتزوره اشمعنى أنا يعني؟".


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة