المتحف الكبير
المتحف الكبير


غلق طريق الفيوم كليًا لتنفيذ أعمال الممشى السياحي بالمتحف الكبير

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الثلاثاء، 22 أغسطس 2023 - 01:31 م

كثفت الإدارة العامة لمرور الجيزة، من الخدمات المروية في محيط منطقة الأعمال بعد غلق طريق الفيوم بالاتجاهين «بالتناوب» كليًا، وذلك لتنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بالممشى السياحي بالمتحف المصري الكبير أعلى «ميدان الرماية / طريق الفيوم»، والذى يربط بين المنطقة الأثرية «الأهرامات» والمتحف المصري الكبير، وذلك لمدة 6 أيام بدأت من بعد منتصف ليل اليوم الثلاثاء، وحتى يوم الإثنين الموافق 28 أغسطس الجاري، على أن تكون الأعمال على مدر 24 ساعة. 

اقرأ أيضأ| تحويلات مرورية لإنشاء القواعد الخرسانية للقطار الكهربائي بالجيزة

وتستكمل الأعمال في الاتجاه القادم من طريق الفيوم، اتجاه شارع ميدان النصر بدءًا من يوم الثلاثاء الموافق 22/8/2023 الساعة 12 صباحًا.

والاتجاه القادم من طريق المنصورية وطريق الإسكندرية الصحراوي اتجاه الفيوم بدءًا من يوم الجمعة الموافق 25/8/2023 الساعة 12 صباحًا وحتى يوم الإثنين الموافق 28/8/2023، مما يستلزم إجراء تحويلات مرورية على النحو التالي:

- حركة سير المركبات بطريق الفيوم بالإتجاه القادم من طريق الفيوم وترغب بالسير إتجاه ميدان النصر يتم الدخول يميناً إلى الطريق الذى تم استحداثه "الطريق البديل" ثم العودة مرة أخرى للطريق الأصلى عقب تجاوز منطقة الأعمال والغلق الكلى.

- حركة سير المركبات بطريق الفيوم بالاتجاه القادم من طريق المنصورية وترغب بالسير إتجاه الفيوم يتم الدخول يميناً إلى الطريق الذى تم استحداثه "الطريق البديل" ثم العودة مرة أخرى للطريق الأصلى عقب تجاوز منطقة الأعمال والغلق الكلى. 

ومن جانبها، تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة، بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة