صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حبس المتهم بنشر فيديوهات لزوجته على مواقع التواصل بالبحيرة 15 يومًا 

فايزة الجنبيهي

الثلاثاء، 22 أغسطس 2023 - 01:55 م

قررت محكمة مركز دمنهور الجزئية، تجديد حبس المتهم بتصوير زوجته، أثناء العلاقة بينهما ونشرها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، خمسة عشر يوما على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد له في المواعيد القانونية اللازمة.

وكانت تحقيقات النيابة العامة بمركز دمنهور برئاسة المستشار أحمد سليم وكيل النائب العام قد وجهت للمتهم تهمة نشر صور فاضحة وخادشة للحياء لزوجته أثناء العلاقة الحميمة بينهما، وقررت حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات عقب ورود تحريات إدارة البحث الجنائي والتى أكدت أن المتهم سيئ السمعة.

اقرأ أيضا| النيابة العامة تأمر بحبس قاتل زوجته وابنته والشروع في التخلص من باقي أسرته بالهرم

وكانت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة برئاسة العميد أحمد السكران قد تمكنت من ضبط "إبراهيم ق ح" المتهم من قبل زوجته بتصويرها أثناء العلاقة الحميمة بينهما وإنشاء صفحات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي ونشر تلك المقاطع انتقاما منها بسبب رفضها بيع المنزل الخاص بها له.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة القليلة الماضية استغاثة من سيدة تُدعى رضا، تعيش في إحدى القرى التابعة لمحافظة البحيرة، حيث قام طليقها بتشهيرها عن طريق نشر مقاطع فيديو وصور مخلة لها أثناء العلاقة الحميمة بينهما، وتضامن معها عدد كبير من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.

وخلال لقائها مع أحد البرامج، قالت "رضا" إنها كنت متجوزة من رجل آخر وانفصلت عنه، وبعد 17 سنة، تزوجت من شقيقه لأنه قادر على رعاية ابنها، مشيرة إلى أن كل شيء يحدث بينهما كان يُسجّل على هاتفها، وقام بإقناعها بأنه سيشاهد الفيديوهات وسيحذفها، وعندما رفضت التصوير، اعتدى عليّها وقال لها: 'لن أؤذيك أبدًا لأن عشان بناتك"، واتضح لاحقًا أنه كان يرسل الفيديوهات إلى هاتفه قبل أن يحذفها.

وتابعت: "بعد طلاقنا أنشأ صفحة باسمي ونشر تلك الفيديوهات"، مشيرة إلى أن هناك أكثر من 40 ضحية للمتهم.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة