بيرسي تاو
بيرسي تاو


‏‎خوفًا من الإغراءات السعودية| ‏‎الأهلي يُحصن بيرسي تاو !

أخبار الرياضة

الثلاثاء، 22 أغسطس 2023 - 07:03 م

■ كتب: محمد جابر - شريف جمال

‏‎منذ تسريب بعض الأخبار عن رغبة مسئولي الشباب السعودي في وضع الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الأهلي بديلا مهما في حال تعثر صفقة انضمام أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك للفريق السعودى وهناك تحركات قوية جدا في القلعة الحمراء لتأمين بيرسي تاو الذي ينتهي عقده بنهاية صيف ٢٠٢٤ وبالتالي اصبح اللاعب يحق له التوقيع لأي نادي خلال يناير القادم بدون العودة لمسئولى الأهلي.

‏‎وعلمت «أخبار الرياضة» أن هناك تحركات يقوم بها خالد بيبو مدير الكرة ومعه أمير توفيق مدير التعاقدات للتجديد لـ «تاو» خاصة وأن كولر يتمسك باستمرار اللاعب بعد تألقه في الفترة الماضية.

‏‎◄ اقرأ أيضًا | الشباب السعودي يفكر في ضم بيرسي تاو بعد رفض الزمالك بيع زيزو

ورغم عدم وصول أي عروض رسمية من النادي السعودي أو أي ناد آخر لضم اللاعب الجنوب افريقي الا ان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اعطى تعليمات واضحة بانهاء هذا الملف في أسرع وقت وبالتالي تأمين بقاء تاو او حتى الاستفادة من بيعه ماديًا في اي وقت حتى لا يخرج الأهلي بدون أي استفادة اذا لم يجدد تاو تعاقده خلال الفترة الحالية.

‏‎كولر قال أن بيرسي تاو من افضل اللاعبين في الوقت الحالي وبالتالي استمراره لا غنى عنه وطلب من الادارة انهاء ملف التجديد له في اقرب وقت لأنه من الركائز الاساسية في الأهلي.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة