صورة موضوعية
صورة موضوعية


ضبط مستودع غاز لتصرفه في 485 اسطوانة وتحرير 40 محضرا تموينيا بالبحيرة 

فايزة الجنبيهي

الأربعاء، 23 أغسطس 2023 - 10:07 ص

تمكنت مديرية التموين بالبحيرة بالاشتراك مع مباحث التموين، من ضبط مستودع غاز لتصرفه في 485 اسطوانة غاز وتحرير 40 محضرا تموينيا متنوعا خلال حملات رقابية بمراكز المحافظة. 
 
يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات نائب محافظ البحيرة على تكثيف الحملات الرقابية والتموينية والمتابعة الميدانية المستمرة على المخابز والأسواق والمحلات والمصانع غير المرخصة لضبط الأسواق والتأكد من جودة السلع وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي. 

اقرأ أيضا|  ضبط 13 طن أسمدة زراعية محظور تداولها بالأسواق في البحيرة 

وقامت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة م. مجدي الخضر وتحت إشراف  مفتاح عبداللطيف مدير عام التجارة الداخلية وسمير البلكيمي مدير الرقابة التموينية بتنفيذ عدة حملات تموينية.

وأسفرت عن ضبط أحد أصحاب مستودعات الغاز لتصرفهم فى 485 اسطوانة غاز زنة 25 كجم بالبيع فى السوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة بكوم حمادة.

كما تم تحرير محضرين بيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي و 4 محاضر لتجار تموينين لغلقهم المحل اثناء مواعيد العمل الرسمي ومحضر عدم إعلان عن سعر أسطوانه الغاز لأحد أصحاب المستودعات بالإضافة الى 4 محاضر عرض لحوم مكشوفه و8 محاضر عدم إعلان عن الاسعار لأنشطة تجاريه مختلفه.


وبحملة مماثلة بمركز المحمودية تم ضبط 7 مخابز بلديه لإنتاجهم خبز ناقص الوزن ومخبزين لانتاجهم خبز بلدي غير مطابق للمواصفات و مخبز بلدى توقف عن العمل دون إذن مسبق أو عذر قهرى و مخبز بلدي لعدم الإعلان عن سعر ووزن الرغيف وآخر لعدم وجود سجل الزيارات الخاص بالمخبز.

وبمركز أبو المطامير تم ضبط 100 كيلو سكر ناقص الوزن و50 كيس منتجات غذائية منتهية الصلاحية كما تم تحرير 6 محاضر عدم إعلان عن الأسعار لأنشطة تجارية مختلفة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة