عمر خيرت
عمر خيرت


الشركة المنظمة لحفل عمر خيرت تخلي مسئوليتها عن سوء التنظيم

ميادة عمر

الأربعاء، 23 أغسطس 2023 - 11:35 ص

أعربت الشركة المنظمة للأحداث المصاحبة لحفل الموسيقارعمر خيرت مساء أمس، عن أسفها معلنة عدم مسؤوليتها عن تنظيم الحفل، وأن دور الشركة هو التسويق للحفل فقط ومساعدة المنظم الرئيسي للحفل.

وأكدت الشركة المسوقة أنها سوف تتخذ الإجراءات القانونية اللازمة لمقاضاة كل من أساء لها على وسائل التواصل الاجتماعي بالتشهير والإساءة ومن أساء لممثلي الشركة بالحفل سواء لفظا أو بالاعتداء وأن الموضوع بالكامل قيد التحقيق من الجهات المختصة.

ونوهت الشركة إلى أنه تم سابقا تنظيم 3 حفلات للموسيقار عمر خيرت وكانت من أنجح وأكبر الحفلات داخل جمهورية مصر العربية وأن ما حدث بالأمس لا يمكن أن يكون من تنظيم الشركة.

وكان الحفل من المقرر أن يبدأ في الثامنة والنصف مساءً، وشهد تكدسا شديدا من الجمهور على بوابات الدخول منذ السادسة وامتدت صفوف الحضور لمسافات طويلة أمام القاعة حتى يتسنى لهم الوصول للمقاعد المخصصة؛ والتي لم تكن كافية للأعداد المتواجدة مما آثار استياء الكثيرين وبدأت تتعالى الأصوات.

وأكد البعض أن الرسم الموضح على الصفحة المخصصة بالحجز يظهر القاعة على أنها مدرجة عكس ما وجدوه وهي صفوف متساوية ممتدة بعرض القاعة التي تستوعب ما يقرب أو يزيد عن ألف فرد.

كما أشار البعض إلى تدني مستوى التنظيم الذي لا يليق بقيمة الموسيقار الكبير وأن حفلاته التي تقام في الأماكن العامة مثل القلعة تتسم بالاحترافية وحسن التنظيم.

ونشرت صفحة الموسيقار الرسمية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، اعتذارًا لجمهوره جاء نصه: "نظرًا لسوء تنظيم الحفل وعدم احترام الشركة المنظمة له ولجمهوره، يعتذر الموسيقار لجمهوره عما حدث ويعتبر ذلك غير لائق بالجمهور أو به والفرقة الموسيقية".

اقرأ أيضا| تقديرا لجمهوره.. انسحاب عمر خيرت من حفل «التجمع»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة