محمد الصفتي
محمد الصفتي


وزير الرياضة يصدر قرارًا بتجديد الثقة في محمد الصفتي مديرًا للمكتب الفني 

أحمد إسماعيل

الأربعاء، 23 أغسطس 2023 - 05:38 م

أصدر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قرارًا بتجديد تعيين محمد الصفتي مديرًا للمكتب الفني بوزارة الشباب والرياضة للعام الثاني علي التوالي.

وأكد وزير الشباب والرياضة :" إن الوزارة تعمل على تمكين الشباب حيث سعت الوزارة جاهدة لتنمية قدرات كوادرها والاستثمار فيهم وتزويدهم بالمهارات علمياً و ثقافياً و فكرياً في إطار رؤية مصر ٢٠٣٠، وإشراكهم وتمكينهم في عملية التنمية تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي في إطار الجمهورية الجديدة، حيث تنظر الدولة المصرية أن الاستثمار في الشباب وتأهيلهم استثمار للوطن ككل، باعتبارهم حاضر عملية التنمية ومستقبلها".

وعلي جانب اخر التقي عصر اليوم الأربعاء الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة بمقر الوزارة بالعاصمة الادارية الجديدة ،وذلك لبحث اخر الاستعدادات الخاصة باستضافة مصر لبطولة افريقيا للكرة الطائرة رجال. 
ومن المقرر أن تقام بطولة الأمم الإفريقية، بالقاهرة خلال الفترة من ١سبتمبر وحتى ١٤ سبتمبر المقبل ويشارك فى البطولة " ٢١ " دولة والتى يتأهل الفائز بها الى كأس العالم مباشرة . 
 كما ينطبق الأمر نفسه على بطولة الأمم الأفريقية للسيدات والمقامة حاليا بالكاميرون وتنتهي فى ٢٥ أغسطس الحالى حيث يتأهل المتوج بالبطولة مباشرة ايضا الى كأس العالم ويتولى القيادة الفنية لمنتخب الرجال الإيطالي فلافيو جيونيلي .

 واشار صبحي الى ان الدولة ممثلة فى وزارةالشباب والرياضة قد وفرت كل الأجواء المناسبة وكافة الامكانيات من أجل حصد اللقب القاري وأكد وزير الرياضة على أن مصر اصبحت قبلة لاستضافة جميع الاحداث الرياضية العالمية والقارية نظرا للدعم الغير محدود من قبل القيادة السياسية والتى اثمرت عن وجود علاقات طيبة واكثر من ممتازة مع جميع الاتحادات الدولية فى جميع الالعاب.
 واضاف صبحي انه يسعي لان تحقق مصر مكاسب مادية من جميع البطولات التى تستضيفها ، مشيرا إلى النموذج الناجح اثناء تنظيم مصر لبطولة العالم لكرة اليد والتى استطعنا تحقيق العديد من المكاسب المادية من خلال نجاحنا فى بيع حقوق البث للبطولة بالتعاون مع الاتحاد الدولى لكرة اليد .
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة